رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يوافق على بيع ديفيد ألابا

نشر
الأمصار

وافق نادي ريال مدريد على انتقال ديفيد ألابا إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي المقبل، حال الوصول إلى اتفاق مُرضى للطرفين اللاعب والفريق الإنجليزي.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يسعى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، في الشتاء.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد منفتح على بيع ألابا، بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي، ويدعم رحيل المدافع النمساوي أنه يحصل على أحد أعلى الرواتب في كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن ألابا يرفض الانتقال إلى المنطقة العربية، وإذا رحل سيكون إلى الشياطين الحمر، لكن بشرط حصول الريال على 40 مليون يورو.

وذكرت أن ريال مدريد سيتعاقد مع مدافع جديد على الفور، إذا رحل ألابا عن صفوفه في الشتاء، في ظل إصابة إيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

وسبق أن ذكرت تقارير بأن ريال مدريد معجب بلوكاس كلوسترمان، مدافع لايبزيج، البالغ 27 عاما، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

موعد مباراة الريال ضد سوسيداد 

يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 .

يحتضن على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي مواجهة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ويعود "الميرنجي" من فترة التوقف الدولي بكل حماس لاستمرار سلسلة الانتصارات في الدوري الإسباني والابتعاد بصدارة الترتيب بعد أربع جولات بالعلامة الكاملة.

ويملك النادي الملكي 12 نقطة ويسعى للوصول إلى النقطة 15 لمواصلة التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى ظل المنافسة الشرسة مع برشلونة الغريم التقليدي، فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط.

واستعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب قلعة سانتياجو برنابيو، خدمات كل من داني كارفخال، خوسيلو، كيبا، جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، ديفيد ألابا، روديجير، لوكا مودريتش بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأيضا رودريجو جوس، فيدي فالفيردي، حيث شارك جميعهم في مران اللوس بلانكوس ، استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد في الليجا.