رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موناكو يتعادل أمام لوريان في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

سقط فريق موناكو في فخ التعادل امام لوريان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق البينيني أييجون توسن، قبل أن يعود موناكو من بعيد بهدفي الروسي ألكسندر جولوفين (17) والأمريكي فولارين بالوجان (69).

وفيما ظن الضيوف أن المباراة تتجه إلى إحراز انتصارهم الثاني تواليا، جاء هدف رومان فيفر في الدقيقة (90+8)، ليفرض عليهم التعادل الثاني لهم هذا الموسم.
وبهذه النتيجة، بقي موناكو في صدارة الترتيب من دون أن يعززها مع 11 نقطة، فيما رفع لوريان رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

وشهدت مباراة موناكو أمام لوريان في الدوري الفرنسي مشاركة المدافع بنجامين ميندي، في أولى مبارياته منذ نحو عامين.

 

بوتشيتينو يدافع عن لاعبي تشيلسي بعد سوء نتائج الفريق

في سياق منفصل، دافع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن لاعبي الفريق بعد الانتقادات التي طالتهم الفترة الأخيرة.

وكان ذلك الانتقاد بسبب تحقيق تشيلسي فوزاً وحيداً فقط من أول 4 جولات في الدوري الإنجليزي قبل مباراتهم اليوم مع بورنموث فى الجولة الخامسة.
وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "Give Me Sport" البريطانية، "اللاعبون ليسوا آلات، يجب أن يمنحوا الوقت الكافى للتأقلم".

وأضاف مدرب البلوز، "لقد دفع ريال مدريد 70 أو 80 مليون يورو للاعب اسمه زين الدين زيدان، لقد كان لاعبًا رائعًا ولكن بعد 6 أشهر، كانت جماهير النادي تتساءل، من هذا الذي أنفقنا عليه كل هذا المبلغ؟".
وأكمل بوتشيتينو، "لقد بدأ زيدان التألق بعد 7 أو 8 أشهر، كان زيدان يبلغ وقتها من العمر 26 أو 27 عامًا، عندما نتحدث عن لاعبين تبلغ أعمارهم 20 أو 21 عامًا، عليك أن تكون حذرًا في كلامك".

وزاد المدرب الأرجنتيني، "حقيقي أن الدوري الإنجليزي الممتاز اختلف مقارنة بما كان عليه حينما وصلنا إلى تدريب ساوثهامبتون في 2013، تحسن؟ نعم في كل موسم يتحسن، نظراً لقدرة الدوري الإنجليزي الممتاز على التعاقد مع لاعبين من كل مكان مما جعل الفرق أقوى".