رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يقدم التعازي في ضحايا زلزال المغرب

نشر
الأمصار

حرص النجم ليونيل ميسي على تقديم تعازيه إلى أهالي ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المغرب، وذلك من خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب ميسي عبر حسابه على حسابة على "انستجرام": "تعازي لجميع عائلات ضحايا الزلزال في المغرب وكل القوة للجرحى والأشخاص الذين تأثروا بالكارثة المروعة".

من جانبه، وجه إنفانتينو رسالة تضامن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، "أشعر بالصدمة والحزن إزاء الأخبار المحزنة المتعلقة بالزلزال الذي وقع في المغرب الذي رحب بنا بحرارة في كأس العالم للأندية مطلع العام".

وأضاف رئيس الفيفا، "كل أفكار العاملين في فيفا تذهب إلى المتضررين من الزلزال، كما أقدم تعازي الصادقة لأسر وأصدقاء الضحايا".

من جانبها، أعربت رابطة الدوري الإسباني عن تضامنها مع الضحايا قائلة، "الليجا تعرب عن خالص تعازيها لأسر ضحايا الزلزال الذي وقع في المغرب، بالتنسيق مع الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF) ، سيتم الوقوف دقيقة صمت فى جميع مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية وفي الجولة التالية من  الليجا حدادا على ضحايا الزلزال".

وكتب نادى ليفربول، "الجميع في نادي ليفربول يرسل خالص تعازيه إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ووجه نادى إنتر ميلان رسالة كتب فيها، "يود نادى إنتر ميلان أن يرسل التعازي الحارة في ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب.. قلوبنا مع الجميع في هذا الوقت العصيب والمحزن".

ميسي يقدم التعازي في ضحايا زلزال المغرب

كريستيانو رونالدو ينعي ضحايا زلزال المغرب

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، على نعي ضحايا المغرب ومواساة أسرهم في هذا الحادث الأليم.

قال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":" التعازي الحارة لأصدقاء وعائلات كل من فقد حياته في زلزال المغرب".

أتم رونالدو:" أرسل الدعاء والحب إلى الجميع في المغرب خلال هذا الوقت العصيب".

وكان رونالدو قد سارع للمساهمة في أعمال الإنقاذ الجارية بالمغرب، حيث أمر بتحويل فندقه الواقع على مشارف مدينة مراكش إلى ملجأ لمتضرري الزلزال.

ويعيش رونالدو، الذي انتقل للنصر في فترة الانتقالات الشتوية 2022 في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، حالة من التألق في دوري روشن السعودي بالموسم الحالي.