رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تؤكد الحرص المتبادل على تنمية العلاقات مع باكستان

نشر
البحرين وباكستان
البحرين وباكستان

التقى نائب ملك البحرين ملك وولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سفير باكستان لدى البحرين وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية.

اجتماع ولي العهد البحريني مع سفير باكستان لدى البحرين

وأكد ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خلال اللقاء على ما يربط مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، من علاقاتٍ متجذرة شهدت خلال مسيرتها الممتدة نموًا وتطورًا مستمرًا على كافة الأصعدة.

وأوضح أن هناك حرص من قبل الجانبين البحرين وباكستان من أجل تعزيز التعاون والحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات والدفع قدمًا بكافة أوجه التعاون بين البلدين.

وتم استعراض خلال اللقاء الذي جمع نائب الملك وولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سفير باكستان لدى البحرين، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشار ولي عهد البحرين، إلى الجهود التي بذلها السفير الباكستاني في تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، والعمل على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة، معربًا سفير باكستان لدى مملكة البحرين ،عن شكره وتقديره نائب الملك ولي العهد البحريني.

وأشاد السفير الباكستاني، بالدور الذي يلعبه ولي عهد البحرين وحرصٍ واهتمام مستمر على تطوير العلاقات الثنائية، والدفع بها نحو آفاقٍ أوسع بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.

وفي سياق أخر، نيابة عن وزير المالية والاقتصاد الوطني في البحرين، ترأس يوسف عبدالله حمود وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني للشؤون المالية وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماع الدورة (112) للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على المستوى الوزاري، الذي عقد اليوم الخميس في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت تقرير الأمين العام حول تنفيذ قرارات الدورة (111) للمجلس وأعمال الأمانة العامة، والملف الاجتماعي والاقتصادي لجامعة الدولة العربية على مستوى القمة، والإعداد والتحضير للدورة الخامسة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، ومتابعة محور أعمال الدورة فيما يخص منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وتطورات الاتحاد الجمركي العربي، بالإضافة إلى الاستثمار في الدول العربية.