رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يكشف موقف مشاركة كيبا مع ريال مدريد

نشر
كيبا
كيبا

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، أن الحارس الجديد كيبا أريزابالاجا لن يشارك غدا أمام ألميريا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألميريا غدا: " ألميريا؟ لقد شاهدناهم ضد رايو إنه فريق منظم جيداً ولا يستحقون الخسارة، ستكون مباراة مسلية لأنهم يريدون اللعب، فهم لا يحبسون أنفسهم في الخلف يجب أن مثل ما فعلنا ضد بيلباو".

وعن موقف الحارس الجديد كيبا علق كارلو أنشيلوتي : "إنه يتكيف بشكل جيد للغاية، لقد أظهر الكثير من الشخصية والجودة، لكننا نواصل غداً مع لونين، ثم سنرى، غدا لونين سيحرس مرمانا".

وعن جدول المباريات المزحم علق: "كيف لا نتفق مع ما قاله جوارديولا، يحاولون تحسين جودة المباريات من خلال زيادة المباريات ولتحسين ذلك يجب عليك تقليل كثرة المباريات، لا يرسم اللاعبون والمدربون أي شيء".

تابع: "يريدون وضع المزيد من الأموال لكسب المزيد من المال. هذه هي المشكلة. الأكثر تضرراً هم اللاعبون الذين يعانون من إصابات أكثر ولا يمكنهم المساهمة بكل ما لديهم. لا أعرف متى سيتغير هذا".

وعن كامافينجا علق:" بالأمس كان لديه حمل زائد قليلاً واليوم لم نخاطر به، سوف يتواجد في القائمة وإذا اختفى الحمل الزائد غداً فسوف يلعب، نحاول أن نجعله يصل إلى المرمى أكثر يحتاج للوصول إلى مرمى المنافس كثيراً، يجد صعوبة حالياً في القيام بذلك".

وعن كروس ومودريتش: " إنهم جيدون للغاية، لقد تدربوا جيداً هذا الأسبوع مثل الآخرين. نحن محظوظون لأن لدينا أسبوع كامل للاستعداد للمباراة، هم جاهزون للعب".

ويسعى ريال مدريد، لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما أفتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة، وفى المقابل سقط ألميريا في فخ الهزيمة أمام رايو فاليكانو، بنفس النتيجة.

 

كيبا 

ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة ميليتاو في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد عن خضوع مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إيدير ميليتاو، لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.

وكان ميليتاو قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى أثناء مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “خضع لاعبنا إيدير ميليتاو لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز ، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد”.

وأضاف: “ستبدأ ميليتاو عملية التعافي في الأيام المقبلة”.