رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يتعاقد مع روميو لافيا قادمًا من ساوثهامبتون

نشر
روميو
روميو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع روميو لافيا لاعب وسط فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، وذلك لمدة 7 سنوات.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "أكمل تشيلسي التعاقد مع لاعب خط الوسط روميو لافيا من ساوثهامبتون، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج ليعزز فريق ماوريسيو بوتشيتينو".

وقال لافيا: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى تشيلسي وأن أكون جزءًا من هذا المشروع المثير، إنه نادي كرة قدم رائع وله تاريخ رائع وأنا متحمس حقًا للبدء، لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق وبناء التناغم معًا لتحقيق أشياء رائعة معًا".

وبدأ لافيا مسيرته الكروية مع أندرلخت في موطنه بلجيكا وقضى ثماني سنوات مع النادي قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي وهو في السادسة عشرة من عمره.

ويرتدي روميو لافيا الرقم 45 مع فريق البلوز خلال الفترة المقبلة، بعد أن نجح تشيلسي في التفوق على نظيره ليفربول ليحسم انتقال اللاعب إلى صفوفه.

روميو 

تشيلسي توصل لاتفاق لضم الفرنسي مايكل أوليز

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب الفرنسي مايكل أوليز، جناح فريق كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما نقلته شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، يبدو أن تشيلسي على وشك إضافة لاعبًا جديدًا من فرنسا إلى صفوفه، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي كريستال بالاس للتعاقد مع أوليز.

وأشار التقرير إلى أن تفاصيل الصفقة لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن يُتوقع أن يكون المبلغ مقاربًا لقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يُقدر قليلاً تحت 40 مليون يورو.

وذكرت الشبكة أيضًا أن اللاعب أوليز كان محط اهتمام عدة أندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من بينها مانشستر سيتي، لكن تشيلسي تمكن من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع كريستال بالاس بعد مفاوضات دامت لمدة عشرة أيام.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ليفربول ضد نظيره تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

والتقى الفريقان على ملعب «ستامفورد بردج»؛ معقل البلوز، في إطار فعاليات الجولة الأولى من البريميرليج.

بادر الضيوف بالتسجيل عن طريق لويس دياز في الدقيقة 18، بعد تمريرة سحرية ولا أروع من محمد صلاح.