رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة ميليتاو في الرباط الصليبي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد عن خضوع مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إيدير ميليتاو، لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.

وكان ميليتاو قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى أثناء مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “خضع لاعبنا إيدير ميليتاو لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى من قبل الدكتور مانويل لايز ، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد”. 

وأضاف: “ستبدأ ميليتاو عملية التعافي في الأيام المقبلة”.

ريال مدريد يفوز على أتليتك بيلباو بثنائية في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب الأخير "سان ماميس".
سجل ثنائية ريال مدريد، كل من رودريجو جويس وجود بيلينجهام في الدقيقتين (28 و36).

وبهذا الانتصار يحصد الميرنجي أول 3 نقاط في رحلته لاستعادة لقب الليجا، ليتواجد في المركز الثاني خلف رايو فاليكانو، بينما تجمد رصيد بلباو بدون نقاط.

بدأت المباراة بهدوء حذر من الطرفين، وجاءت أولى محاولات ريال مدريد الحقيقية بالدقيقة 14، من خلال تصويبة قوية من خارج المنطقة عبر فيدي فالفيردي، لكنها مرت أعلى العارضة الأفقية.

وانطلق رودريجو جويس على الطرف الأيمن، وتوغل داخل منطقة جزاء بيلباو، وسدد كرة أرضية مباغتة تصدى لها الحارس أوناي سيمون بقدمه في الدقيقة 23.

ونجح رودريجو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 28، إذ تلقى تمريرة من زميله داني كارفاخال داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية زاحفة أسفل يسار الحارس أوناي سيمون.

وكاد دافيد ألابا أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد، من كرة رأسية مستغلا ركلة ركنية من الطرف الأيسر، تصدى لها الحارس كيبا قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر.

وانطلق فينيسيوس وصوب كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أوناي سيمون في الدقيقة 35.

ونجح جود بيلينجهام في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 38، بتصويبة ساقطة أقصى يمين الحارس أوناي سيمون.

وتألق أوناي سيمون حارس بيلباو في التصدي لتسديدة من لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة 83، واستمر الحال كما هو عليه ليحصد الملكي أول 3 نقاط له في مشواره.