رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري للجودو يكشف قوة البطولة العربية بمدينة العلمين

نشر
البطولة العربية للجودو
البطولة العربية للجودو

صرح هشام نبيل المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجودو ، عن قوة البطولة العربية للجودو المقامة في مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة الحالية.

وقال نبيل إن البطولة شهدت تنظيم أكثر من رائع كما أن الفرق المصرية كانت على قدر المنافسة وأظهرت نتائج ايجابية .

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري للجودو أن إقامة البطولة في العلمين أضفت عليها طابع خاص، وأهمية كبرى في ظل اشادة الوفود باختيار المكان ، بالإضافة إلى إقامة المنافسات بجوار المناظر الطبيعية والمياه أيضا .

تختتم اليوم الجمعة، منافسات البطولة العربية الجودو بمدينة العلمين الجديدة والتى تقام بالعلمين الجديدة ، بمشاركة ما يقرب من 600 لاعب ولاعبة من مختلف الدول العربية وبمختلف الفئات العمرية للبراعم و الناشئين و الأشبال.

ويشارك من مصر 30 فريقاً بإجمالي 192 لاعبا ولاعبة بالبراعم والناشئين والأشبال، مقسمين إلى 76 برعم، و65 من الأشبال، بالإضافة إلى 51 على مستوى الناشئين.

البطولة العربية للجودو

نتائج منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للجودو

انتهت منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للجودو المقامة بمدينة العلمين الجديدة وسط احتفالات كبيرة من جميع المشاركين الحاصلين على الميداليات المختلفة بالبطولة.

ونرصد لكم أبرز نتائج منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للجودو حيث في وزن تحت 57 كجم ، توجت رقية عبد العزيز بالميدالية الذهبية و المركز الأول ، وإسراء إسماعيل بالمركز الثانى والفضية، بينما توجت هنا شلبى بالبرونزية في المركز الثالث.

في وزن تحت 66 كجم، ناشئين، توج يوسف الكسار بالمركز الأول و الميدالية الذهبية ، وحسن المغربى بالفصية بالإضافة إلى عمر هانى قدح بالبرونزية ، والعراقى عبد الله أحمد الثالث مكرر.

وزن تحت 60  كجم توج مازن سيد بالمركز الأول و الميدالية الذهبية ، والمركز الثانى و الفضية  الكويتى فواز منصور، بينما أحرز المصرى أنطوان ونيس بالبرونزية، وسيد رمضان بالمركز الثالث مكرر و البرونزية.

وزن تحت 55 كجم بالبطولة العربية فاز لاعبان مصريان بالذهبية والبرونزية، وتوج عمر حسن بالمركز الأول والميدالية الذهبية، والجزائري أيمن هويل بالمركز الثانى والفضية، بينما جاء في المركز الثالث والبرونزية الكويتى سعودى العنزى، وخالد الشاذلى من مصر الثالث مكرر والميدالية البرونزية.

وفى وزن تحت 44 كجم ، لمنافسات الناشئين بالبطولة العربية، حصد الثنائى المصرى حبيبة على وأروى محمد ذهبية وبرونزية.

وفى وزن فوق 70 كجم توجت صفا قدرى بالمركز الأول و الذهبية، ملك عمران بالمركز الثانى و الميدالية الفضية، بينما توجت هنا دسوقى بالبرونزية والمركز الثالث.