رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الرجاء المغربي تصل للسعودية للمشاركة في البطولة العربية

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق الرجاء المغربي صباح اليوم، الاثنين، مدينة أبها السعودية استعدادًا للمشاركة فى منافسات البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الرجاء الأخضر المغربي هو حامل اللقب، حيث توج بالنسخة الأخيرة من كأس العرب للأندية، وكانت ماراثونية، حيث بدأت فى يوليو 2019، وأقيم النهائي فى أغسطس 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا.

ويخوض فريق الرجاء منافسات البطولة العربية فى المجموعة الرابعة، إلى جانب أندية الوحدة الإماراتي، الكويت الكويتي، وشباب بلوزداد الجزائري.

وعزز فريق الرجاء الرياضي، قائمة الفريق التي ستخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بأربعة لاعبين.

والتحق الرباعي محمد بولكسوت، الحسين الرحيمي، نوفل الزرهوني، وعبد الله أزرور ببعثة الأخضر في المملكة السعودية .

ويلتقي فريق الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة، يوم الجمعة المقبلة 28 يوليو 2023 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة .
 

باريس سان جيرمان يوافق على بيع مبابي للهلال السعودي

يواصل مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إثارة الجدل في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الغياب عن معسكر الفريق باليابان.

ويعيش مبابي فترة صعبة بسبب استبعاده من معسكر باريس، والضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف والتخلي عن مكافأة الولاء للموسم الجديد، بالإضافة إلى تهديده بالبقاء في المدرجات لمدة عام.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، وافق سان جيرمان على عرض الهلال السعودي لشراء مبابي مقابل 200 مليون يورو، مع حصول اللاعب على راتب إجمالي يبلغ 400 مليون يورو خلال موسمين.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابي رد على موقف سان جيرمان بكلمات واضحة، قائلا: "لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد قد يقدم عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع مبابي في الأيام القليلة المقبلة.
 

أكد مدرب باريس سان جيرمان الجديد، لويس إنريكي، أن الفريق لم يكتمل بعد، وأنه ينقصه ضم لاعبين مع رحيل آخرين، رافضا التعليق على العقوبة المفروضة على نجم الفريق، كيليان مبابي، الذي تم استبعاده من الجولة التحضيرية.

وقال المدرب الإسباني من أوساكا باليابان، في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية: "الفريق لايزال ينتظر تدعيمات وكذلك استغناءات.. سنستغل هذه المباريات في الجولة للوقوف على بعض القرارات".