رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يعرض ثنائى الفريق على يوفنتوس بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن نادي برشلونة الإسباني عرض اثنين من لاعبيه على نادى يوفنتوس الإيطالي بهدف التخلص منهما.

 وأكدت شبكة سبورت إيطاليا أن برشلونة عرض على اليوفي كلا من كليمنت لينجليت وإيريك جارسيا.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن ذلك يأتى لرغبة بطل الليجا فى التخلص من ثنائي خط الدفاع وتجديد الخط بالتعاقد مع لاعب جديد. وأوضحت سبورت إيطاليا أن فكرة عودة لينجليت إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من جديد تبقى واردة.

ويسعي نادى توتنهام الانجليزي للاحتفاظ بخدمات مدافعه الفرنسي المعار من برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو المقبل، لاسيما بعد تألقه مع الفريق اللندنى خلال الموسم الجارى.

ولم يتضمن اتفاق إعارة كيليمنت لينجليت من البارسا أى بند خاص بالشراء، سواء كان إلزاميًا أو اختياريًا، ومع ذلك تم إخبار البلوجرانا برغبة توتنهام فى شراء لينجليت.

ويشعر توتنهام بالرضا تجاه المدافع الفرنسي، سواء من المستوى الذي يقدمه أو من خلال تأقلمه مع الفريق والنادي.

وشارك لينجليت فى 32 مباراة مع السبيرز هذا الموسم، منها 23 فى البريميرليج، و7 مباريات في دوري الأبطال، ومباراة فى كأس الاتحاد وأخرى فى كأس الرابطة، وسجل هدفاً وصنع هدفين.

وتواصل توتنهام مع برشلونة بشأن التعاقد مع لينجليت، والأمر يتعلق الآن بالفريق اللندني وقدرته على إقناع المدافع الفرنسي بالاستمرار، خصوصًا أنه يملك عقدًا مع البارسا يمتد حتى عام 2026.

برشلونة في خطوات متقدمة لحسم صفقة فيتور روكي

اقترب نادي برشلونة، من إنجاز صفقة مميزة هذا الصيف، قبل الانقضاض عليها من جانب كبار أوروبا، الذين يحاولون الحصول على خدمات أحد اللاعبيين البرازيليين.

وكان أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، قد حذر برشلونة من إمكانية خسارة صفقة فيتور روكي، بسبب وجود هجوم عليها من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد كشفت مصادر مقربة من المفاوضات، أن المحامين في برشلونة أرسلوا العقود إلى أتلتيكو باراناينسي، أمس الجمعة، حتى يتمكن رئيس النادي ماريو سيلسو بيتراجليا واللاعب من التوقيع عليها.

وأشارت إلى أنه من المتوقع حسم الصفقة اليوم السبت أو غدا الأحد على أقصى تقدير، لا سيما وأن فيتور روكي لم يتردد في أي وقت بشأن رغبته في ارتداء قميص البلوجرانا.

يذكر أن برشلونة يخطط لجعل فيتور روكي، بديلا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم المقبل.