رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين الإماراتي يحدد 4 وديات قبل بدابة الموسم الجديد

نشر
الأمصار

قال محمد عبيد حماد عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين الإماراتية لكرة القدم، إن الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين لكرة القدم، أكد أن جمهور الفريق أهم ركائز الفريق الأساسية.

وشدد على أهمية تحسين الخدمات المقدمة لجماهير العين، من خلال تعزيز آلية التواصل بالصورة اللازمة التي تمكنهم من مواكبة التحضيرات خلال مرحلة الإعداد، وبما لا يتعارض مع مصالح الفريق التي تتسق مع المتطلبات الفنية.

وأكمل: "ندرك جيدا أهمية إبلاغ الجماهير بالمعلومات المهمة عن وضع الفريق، عبر قنوات النادي الرسمية، لذلك وجهنا بتوفير ملخص بعد كل مباراة ودية للفريق الأول والرديف على حد سواء خلال مرحلة الإعداد الخارجي".

وأضاف حماد "سيكون ذلك للنشر عبر حسابات النادي، حتى يبقى الجمهور قريبا من الفريق خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الكروي الجديد".

وأكد أن المدرب الهولندي، ألفريد شرودر، وصل إلى الإمارات اليوم الأحد، وعقد مباشرة سلسلة من الاجتماعات المهمة مع الجهاز الفني، وكافة أعضاء فريق العمل.

وحول برنامج الفريق للموسم الكروي الجديد، قال حماد: "تقرر أن يدشن الفريق الأول والرديف مرحلة الإعداد للموسم المقبل غدا الاثنين، بالتجمع الداخلي، الذي تتخلله الفحوصات الطبية والبرامج التدريبية".

وأضاف "سيغادر الفريق إلى مقر المعسكر الخارجي في إسبانيا على متن طائرة خاصة صباح يوم الجمعة المقبل، ويستمر المعسكر حتى 21 يوليو/تموز الجاري".

وأضاف: "كما تقرر أن يكون المعسكر من مرحلتين، الأولى من 8 إلى 21 يوليو/تموز الجاري، وتتخللها جرعات تدريبية مكثفة وبرامج استشفاء، بالإضافة إلى مباراتين وديتين، ويلي ذلك، المرحلة الثانية في الإمارات، وستشهد مواجهتين وديتين أخيرتين".


النصر السعودي يمنح اللاعبين 10 أيام اجازة قبل الموسم الجديد

 

كشفت تقارير صحفية عن منح إدارة فريق النصر السعودي اللاعبين الأجانب الدوليين في صفوفه إجازةً حتى 10 يوليو الجاري، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في الأجندة الدولية الأخيرة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جسيلان كونان، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، تم منحهم حرية الاختيار بالانتظام فى المعسكر فى 3 يوليو، أو أخذ إجازة حتى 10 من الشهر ذاته.

ويقام معسكر النصر فى مدينة لشبونة بالعاصمة البرتغالية على مدار 17 يومًا قبل المشاركة في دورة أوساكا اليابانية، التى تنطلق 21 يوليو، ويلاقي فيها الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي 25 من الشهر نفسه، وإنتر ميلان الإيطالي في 27 يوليو.

كانت تقارير صحفية قد كشفت تفاصيل التعاقد البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر السعودي استعدادا لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.