رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يمنح اللاعبين 10 أيام اجازة قبل الموسم الجديد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن منح إدارة فريق النصر السعودي اللاعبين الأجانب الدوليين في صفوفه إجازةً حتى 10 يوليو الجاري، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في الأجندة الدولية الأخيرة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جسيلان كونان، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، تم منحهم حرية الاختيار بالانتظام فى المعسكر فى 3 يوليو، أو أخذ إجازة حتى 10 من الشهر ذاته.

ويقام معسكر النصر فى مدينة لشبونة بالعاصمة البرتغالية على مدار 17 يومًا قبل المشاركة في دورة أوساكا اليابانية، التى تنطلق 21 يوليو، ويلاقي فيها الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي 25 من الشهر نفسه، وإنتر ميلان الإيطالي في 27 يوليو.

كانت تقارير صحفية قد كشفت تفاصيل التعاقد البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر السعودي استعدادا لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكان نادي بوتافوجو البرازيلي قد أعلن عبر حسابه على تويتر موقع التواصل الاجتماعي، نهاية علاقته بالمدرب البرتغالي رسميا.

وأكدت صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق بوتافوجو البرازيلي أعطى موافقته لإدارة نادي النصر من أجل تدريب فريقه الأول لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة، أن كاسترو سوف يوقع عقدا مع النصر لمدة عامين، على أن يتقاضى 6 ملايين يورو مع جهازه الفني الكامل في العام الواحد.

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع ياسين بونو

يستعد أحد الأندية السعودية الكبرى لدخول صراع مع عملاقين أوروبيين في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي النصر يسعى للتعاقد مع بونو، حارس إشبيلية، ليكون بديلا للكولومبي دافيد أوسبينا.

وأضافت: "النادي السعودي يغري بونو باللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو، علما بأن الحارس المغربي مطلوب بقوة من أندية أوروبية كبرى، يتصدرها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد".

وأوضحت صحيفة "آس" أن مسؤولي النصر يتجهون صوب بونو، لتعويض الحارس أوسبينا في الموسم الجديد، بينما يتطلع إشبيلية لكسب مبلغ كبير من وراء بيع حارسه.

وختمت: "إشبيلية لن يسمح برحيل بونو بأقل من 20 مليون يورو، وقد يتوصل مع النصر إلى عقد، لا تستطيع الأندية الأوروبية تلبيته".