رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأهلي المصري يطلب إعارة طاهر محمد طاهر

نشر
الأمصار

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري حسم موقفه من طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يشعر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعدم الرضا عن مستوي طاهر محمد طاهر مع الفريق الأحمر مما تسببه ف ابتعاده عن المشاركة في المباريات والدخول ضمن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الماضية".

وأضاف:"وأبلغ كولر إدارة النادي الأهلي أنه يرحب بإعارة طاهر محمد طاهر في الموسم المقبل حال التعاقد مع جناح أيسر سواء من الدوري المصري أو من خارجه في الفترة القادمة.

الأهلي المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبين عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي والمقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الكلية الحربية.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 62 نقطة جمعها من خوض 24 مباراة حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 45 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.