رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي سليم و محمد ثروت يعلنان الانتهاء من تصوير فيلم "كابتن جاك"

نشر
الأمصار

 انتهى الفنانان مي سليم ومحمد ثروت من تصوير آخر مشاهد فيلمهما الجديد "كابتن جاك" بعد العودة للتصوير خلال الأسابيع الماضية، اذ توقف العمل قبل شهر رمضان بسبب الانشغال بتصوير مسلسلات رمضان، والفيلم يشارك في بطولته سامي مغاوري وليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وإخراج شادي علي.

وفي سياق آخر، يتبقى لمي سليم يومين تصوير على الانتهاء من فيلم "التاروت"، وتشارك مي في بطولة الفيلم  إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج ابرام نشأت.

واستأنفت مى سليم هذا الأسبوع، تصوير مسلسلها "السجل الأسود" الذى يجمعها بالفنان خالد سليم ويشارك في بطولته هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، أحمد عبدالله محمود وحازم إيهاب وإخراج جميل جميل المغازى وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث توقف العمل قبل شهر رمضان الماضى وتأجل عرضه بعد تصوير جزء كبير في أحداثه.

أما محمد ثروت فانتهى من تصوير مشاهده كضيف شرف فى فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وياسمين صبرى ماجد الكدوانى ووفاء عامر وإخراج رامى إمام، كما أنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم التجربة المكسيكية، ويشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي علي.

أخبار أخرى…

التمثيل والإخراج والإلقاء والسينوغرافيا.. 5 ورش بمهرجان المسرح المصري

الأمصار

 أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16 برئاسة الفنان محمد رياض عن إقامة 5 ورش فنية بعناصر العرض المسرحي المختلفة خلال فاعليات الدورة المقبلة، والتي ستقام خلال الفترة من 27 يوليو حتي 12 أغسطس.

 


الورش يقدمها خبراء متخصصون كل في مجاله، فورشة التمثيل يقدمها الفنان أحمد مختار، وورشة الإلقاء ويقدمها الفنان خالد عبد السلام، وكذلك ورشة في الإخراج المسرحي ويقدمها الفنان والمخرج شادي سرور، وورشة السينوغرافيا ويقدمها مهندس الديكور والإضاءة عمرو عبد الله الشريف، وورشة الإدارة المسرحية ويقدمها الأستاذ صفوت حجازي .

وجاءت شروط التقديم للورش المسرحية الخمسة كالتالي : أولا أن يكون المتقدمين للورش من غير المتخصصين ، وأن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل عالي ، وأن يتراوح عمر المتقدم من 19 وحتى 45 سنة، ولأول مرة سوف تقدم الورش في الفترة التي تسبق انطلاق المهرجان، وتستمر خلال فعاليات المهرجان أيضا.