رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي سليم تستأنف تصوير "كابتن جاك" عقب عيد الفطر

نشر
الأمصار

قرر المخرج شادي علي، استئناف تصوير فيلم كابتن جاك، بطولة مي سليم ومحمد ثروت بعد عيد الفطر المقبل.

 

جاء ذلك بعد الانتهاء من تصوير 5 أيام في أحداث العمل قبل توقفه بسبب انشغال محمد ثروت بتصوير أكثر من عمل حالياً وصعوبة التنسيق بين هذه الأعمال والفيلم، وكذلك مي سليم المنشغلة بتصوير مسلسلها "السجل الأسود" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

أحمد فهمي ضيف شرف مسلسل "صراع الفصول" مع دنيا سمير غانم


انتهى النجم أحمد فهمي من تصوير مشاهده كضيف شرف في مسلسل صراع الفصول للنجمة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث صور فهمي مشاهده يوم الثلاثاء الماضي واستغرق يوم التصوير واحد، لاسيما أن أحمد فهمي يظهر خلال حلقة واحدة من حلقات العمل ليكون فهمي أول الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف في المسلسل.

مسلسل "صراع الفصول" مكون من 15 حلقة، تأليف ورشة كتابة تضم كريم يوسف وأشرف نصر وسامح جمال وندا عزت وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، خالد الصاوي، سيد رجب، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، هالة فاخر، مايان السيد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق آخر يواصل أحمد فهمي تصوير مسلسله الجديد "سره الباتع" المستوحى من رواية الأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

ويشارك في بطولة "سره الباتع" أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق،  منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب وضيوف الشرف.

وينتظر أحمد فهمي طرح فيلم "مستر إكس" في صيف هذا العام، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.