رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل توتنهام في مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن راين ماسون، مدرب فريق توتنهام، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة كريستال بالاس، المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم، السبت، باستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل توتنهام أمام كريستال بالاس كالتالي:

حراسة المرمي: فورستر

الدفاع:  لينجليت ، روميرو ، رويال

خط الوسط: ديفيز، سكيب، هوييبرج ، بورو

الهجوم: سون، هاري كيـن، ريتشارليسون

Image


 

تشكيل كريستال بالاس

Image


 

ويحتل فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.

كان توتنهام قد خسر أمام ليفربول 3-4 في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

 

 

يستضيف فريق توتنهام هوتسبر نظيره كريستال بالاس فى الخامسة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-202.

وتقام مباراة توتنهام ضد كريستال بالاس فى الخامسة عصر اليوم، السبت، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويحتل توتنهام المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط البقاء في المناطق الأمنة بعيدا عن صراع الهبوط.

ويسعى السبيرزإلى تعديل المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط والعودة للطريق الصحيح والخروج من الكبوة التي يمر بها، وآخرها السقوط في فخ الخسارة أمام ليفربول برباعية لثلاث أهداف في المرحلة الماضية

ونجح ليفربول في تحقيق فوزا صعبا على ضيفه توتنهام بنتيجة 4-3، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف ليفربول كل من كورتيس جونز (3) ولويس دياز (5) ومحمد صلاح (15 من ركلة جزاء) وديوجو جوتا (90+4) ، فيما سجل هاري كين (39) وسون هيونج مين (77) وريتشارليسون (90+2) أهداف توتنهام.

وأضاف دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، في مشاركته الأول كأساسي منذ عودته من الإصابة، عندما انسل جاكبو وراء داير قبل أن يمرر ناحية الدولي الكولومبي الذي درك الكرة في المرمى.