رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يخسر أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
برينتفورد
برينتفورد

تلقى تشيلسي هزيمة خامسة، خلال المباريات التي خاضها حتى الآن بقيادة مدربه، فرانك لامبارد، وجاءت على يد ضيفه برينتفورد 0-2، اليوم الأربعاء في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدأ لامبارد مهمته كمدرب موقت للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب بين 2001 و2014 وأشرف عليه من صيف 2019 حتى أوائل 2021 عام 2018، بخسارة مبارياته الـ4 الأولى، 2 منها في الدوري ومثلهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

ثم مني خليفة المدرب المقال جراهام بوتر، اليوم الأربعاء بهزيمة خامسة توالياً، ليفشل النادي اللندني في تحقيق انتصاره الأول بالمجمل في آخر 8 مباريات، وتحديداً منذ تغلبه على ليستر 3-1 في 11 مارس الماضي في المرحلة 27 من الدوري.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متخلفاً بالنيران الصديقة عبر الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي حول الكرة بالخطأ في مرماه إثر ركلة ركنية (ق37).

ثم حسم برينتفورد فوزه الثاني توالياً في "ستامفورد بريدج" حيث انتصر الموسم الماضي 4-1، بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 78 عبر البديل الكاميروني براين مبومو إثر هجمة مرتدة وتمريرة من البديل الآخر شاندون بابتيست.

وبذلك، تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز 11، فيما تقدم برينتفورد موقتاً إلى المركز التاسع بـ47 نقطة.

لياو يرفض عرض تشيلسي وريال مدريد:

أكد تقرير صحفي أن البرتغالي رافائيل لياو نجم ميلان، تجاهل العديد من عروض الأندية التي تسعى للحصول على خدماته.

وينتهي عقد لياو مع ميلان في صيف 2024، ولم يوافق اللاعب على عروض التجديد للروسونيري حتى الآن.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فإن تشيلسي وريال مدريد قاما بمحادثات مع خورخي مينديز وكيل لياو، في محاولة للتعاقد معه.

وأضافت "لياو تجاهل عروض تشيلسي وريال مدريد، وكلف خورخي مينديز بالتوصل لاتفاق مع ميلان لتجديد عقده".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشق الاقتصادي لا يمثل مشكلة بين لياو وميلان، لا سيما وأن النادي الإيطالي يخطط لرفع راتبه السنوي إلى 7 ملايين يورو.

ونوهت أنه رغم رغبة لياو في الاستمرار مع ميلان، إلا أنه حتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن الغرامة التي يدين بها لياو إلى ناديه السابق سبورتينج لشبونة، والمقدرة بنحو 20 مليون يورو.

وأتمت الصحيفة "محيط اللاعب يتوقع أن يقوم ميلان.