رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم يوم 13 تتجاوز 11 مليون جنيه في أول أسبوع عرض

نشر
الأمصار

بلغ إجمالي إيرادات فيلم "يوم 13" للفنان أحمد داود، اليوم الأربعاء، أكثر من 11 مليونا و96 ألف جنيه، في أسبوع، ليدخل ضمن الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في موسم عيد الفطر 2023، وسط منافسة قوية مع 6 أفلام أخرى تم طرحها بدور العرض السينمائي.

ويعد فيلم "يوم 13" أول فيلم عربي تدور أحداثه في إطار رعب وتشويق يتم تصويره وعرضه بتقنية ثلاثية الأبعاد "ثري دي"، وتدور أحداثه حول عز الدين، الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه، إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

فيلم يوم "13"من تأليف وإخراج وائل عبد الله،، وبطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أخبار أخرى…

"هارلي" يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر ويتجاوز الـ5 ملايين جنيه

تصدر فيلم "هارلي" للنجم المصري محمد رمضان إيرادات أفلام عيد الفطر، حيث حصد أمس الجمعة أول أيام عيد الفطر إيرادات في السينمات المصرية بلغت 5 ملايين و182 آلاف جنيه، ليكون اجمالى ايراداته خلال يومين منذ وقفة عيد الفطر بلغت 5 مليون و282 آلاف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال،  وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وحقق النجم محمد رمضان في شهر رمضان نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.