رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح 1500 غرض من ممتلكات المغني فريدي ميركوري الخاصة للبيع

نشر
الأمصار

من المقرر إجراء معرض ومزاد لمدة شهر يعرض أكثر من 1500 غرض من المجموعة الخاصة للمغني البريطاني فريدي ميركوري خلال هذا الصيف.

وذكرت وكالة "بي ايه ميديا" البريطانية أنه سيتم عرض أغراض من منزل ميركوري في غرب لندن  من الرابع من أغسطس حتى الخامس من سبتمبر المقبلين، وهو ما كان سوف يصادف عيد ميلاده الـ77.

وتضم الأغراض مجموعة كبيرة من الملابس واللوحات وأغراض من الحياة اليومية لميركوري.

ومن المتوقع أن يصل سعر الأغراض في المزاد إلى 80 ألف جنيه استرليني (99700 دولار).

كما سيطرح في المزاد كتابة بخط اليد لم تظهر من قبل لكلمات أغنية " نحن الأبطال" التي غنتها فرقة كوين، وتعد إحدى أشهر أغاني الفريق.

ويبلغ سعر كلمات الأغنية، المكتوبة على أكثر من تسع صفحات، نحو 200 ألف إلى 300 ألف جنيه استرليني

أخبار أخرى..

الليلة.. سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة " زعلنا من بعض "


أعلنت  الفنانة سميرة سعيد عن الموعد الرسمي  لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان " زعلنا من بعض"  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  " إنستجرام"، وذلك بعدما طرحت البرومو الخاص بها.

طرح أغنية زعلنا من بعض 
 

وكشفت الفنانة سميرة سعيد عن طرح الأغنية الجديدة، اليوم الأربعاء في الساعة الخامسة مساءً، حيث شاركت البوستر الرسمي لأغنية "زعلنا من بعض"، كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى وتوزيع وميكس وماستر أمير محروس، إخراج نضال هاني.
 

آخر أعمال سميرة سعيد 
 

يذكر أن سميرة سعيد كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "يا مي" التى تعاونت فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع وميكس ماستر هاني يعقوب.

كلمات أغنية يامي
 

ومن كلمات أغنية يامي: ياما قالوا لي لمي، يا رافع لي الضغط دمي، فيه زيك مرمي، بس أعمل إيه، ياما قالوا لي لمي، وأنا أغمض وأغمي، واللي ما شالش همي، مش باكية عليه، يامي ده أنا شوفت كتير، يامي تصبح على خير، يلمي معقول كده مش معقولة، كان فخ كبير، رضينا بالهم وأتاريه مش راضي بينا، هو أنت كنت تطول تكلمني يا ابن اللذين، يامي يامي يامي،  ياما قالوا لي هدي، وأنا أكبر وأعدي، مين شال حمل قدي.