رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في السعودية الخميس 6 أبريل

نشر
الأمصار

استقرت أسعار الذهب اليوم في السعودية خلال تعاملات الخميس 6 أبريل/ نيسان 2023، مع توقعات بالارتفاع خلال الأيام المقبلة بالتوازي مع الصعود العالمي.

أسعار الذهب اليوم في السعودية مع المصنعية


وسجل متوسط سعر شراء الذهب الجديد بعد المصنعية في السعودية 261.33 ريال لعيار 22 وفقا لمنصة "saudi-gold-price-today".

كما بلغ سعر عيار سعر غرام الذهب عيار 21 نحو 251.5 ريال بينما وصل سعر غرام الذهب عيار 18 إلى و244.8 ريال.

أسعار الذهب اليوم في السعودية المستعمل


وفيما يخص أسعار الذهب المستعمل في السعودية، فقد سجل متوسط سعر بيع الذهب القديم في السعودية نحو 208.2 ريال للغرام عيار 21، وبلغ 218 ريالا للغرام من عيار 22 وفق "saudi- gold- price".

وبلغ متوسط سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية 177.66 ريال للغرام عيار 18.


سعر سبيكة الذهب في السعودية


سجلت سبيكة الذهب التي يبلغ وزنها 1 كيلوغرام في السعودية 245,368 ألف ريال.

وتختلف أسعار سبائك الذهب في السعودية وفقا لحجمها فهناك سبائك ذهب وزنها 100 غرام وأخرى 50 غراما كذلك 40 غراما حتى 5 غرامات وتكون من العيار 24 قيراطا.

اقرأ أيضًا..

تعليق الدراسة ببعض مدارس السعودية بسبب حالة الطقس


أعلنت إدارة تعليم محايل بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تعليق الدراسة الحضورية واعتماد الدراسة عن بُعد، الأربعاء.

وأوضحت إدارة التعليم، أنه تقرر أن تستمر الدراسة غدا الأربعاء عبر منصة مدرستي في جميع مدارس الإدارة ومكاتب التعليم.

كما أعلنت تعليم سراة عبيدة في المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة الحضورية غدا، وتحويلها عن بعد عبر المنصة، في جميع مدارس سراة عبيدة، ومكتب تعليم الفرشة.

جاء ذلك ‏بعد تحذيرات المركز السعودي للأرصاد بشأن الطقس، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس ومكاتب التعليم.

في سياق آخر، تلقى ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز، الثلاثاء، رسالة خطية، من الرئيس الإماراتي محمد بن زايد.

وحسب وكالة الأنباء السعودية، تسلم الرسالة وزير الخارجية فيصل بن فرحان، خلال استقباله في مقر الوزارة في الرياض، اليوم، السفير الإماراتي لدى المملكة نهيان بن سيف آل نهيان.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.