رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل السوري “الزند ذئب العاصي"

نشر
الأمصار

تعرض الحلقة العاشرة من المسلسل السوري الزند ذئب العاصي على قناة MBC دراما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والإعادة ستكون الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت السعودية والرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

كما ستعرض الحلقة العاشرة من مسلسل الزند ذئب العاصي على قناة MBC Iraq الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت القاهرة، وستكون الإعادة في تمام الحادية عشر صباحا.

مسلسل الزند ذئب العاصي
والجدير بالذكر أن مسلسل الزند ذئب العاصي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، وهو من بطولة كلًا من: تيم حسن، رهام القصار، دانا مارديني، باسل حيدر، أنس طيارة، فيلدا سمور، وغيرهم، وهو من تأليف عمر أبو سعدة ومن إخراج سامر البرقاوي.

أخبار أخرى…

ظهور راشد الشمراني في الحلقة 9 من طاش العودة

الأمصار

تفاعل كبير مع  ظهور راشد الشمراني في الحلقة التاسعة من طاش العودة، حيث تنوعت سكيتشات الحلقة ما بين الصديق النشبة الذي لا تريد أن تقابله أثناء السفر، سيلفيهات وتصوير سناب شات ونهايته في مرافق الفندق،  وعن دخول  الغرفة الخطأ في الفنادق.

ردود الفعل حول الحلقة 9 من طاش العودة
 

لاقى الشمراني ترحيبًا من المتابعين مع هذا الظهور حيث علّق أحد المغردين "حلقة جميلة سعيد بعوده راشد الشمراني والدور المناسب له واصلا عوده شخصية عبدالله النشبه والحمدلله انهم طلعوا من فكره هبال السفريات وركزوا على مجامله الذات عند عبدالهادي  على حساب عمله ونفسه، ⁧‫#طاش_العودة‬⁩ الحلقة 9 تقيمي 8.5/10."

الأغلبية كانوا سعداء بإطلالة راشد خاصة  تلك الثنائية والانسجام في التمثيل مع السدحان .

 

 يعرض المسلسل يوميًا على قناة MBC 1 بعد الإفطار بتوقيت السعودية حيث يناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006. وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.