مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ترحيب كبير بـ"يوسف الجراح" بعد إطلالته في المسلسل السعودي "طاش العودة"

نشر
الأمصار

لاقت الحلقة الثالثة من مسلسل "طاش العودة السعودي"، ترحيب كبير من جانب الجمهور السعودي بعد عرضها اليوم السبت، ونالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن ضمن ردود الفعل و الأصداء الإيجابية، قال أحد المعلقين:"حلقة طاش فيها يوسف الجراح ؟ هنا عودة طاش الفعلية ..3 رمضان بداية "طاش العودة" بوجود القوت".

كما أشاد آخر بأداء يوسف الجراح قائلًا "الفنان يوسف الجراح قصيمي لكن أتقن لهجة أهل جدة أتقان". 

كما غردت إحدى المتابعات "يالله مرحبنبوه، اشتقنا لطلتهم سواء الخال اسعد وفؤاد من اروع وامتع الكركترات اللي مرت علينا..". 

وقال غيرها "طلة يوسف الجراح فرحتني..سبحان من اعطاه القبول ".

وتضمنت الحلقة أيضًا سكيتسات ومنها: هوشة بين فؤاد وخاله أسعد بسبب كريستيانو رونالدو! المولود الجديد والحيرة في تسميته، وغيرها. 

وبسبب اختيار اسم المولود، حاول "أسعد" أن يطلق على حفيده نفس اسمه، ولكن اعترض "فؤاد" ناصر القصبي لافتاً إلى ان هذا الاسم أصبح قديما جداً وغير مناسب لابنه.

ونشبت مشادة بين فؤاد وأسعد بسبب اسم المولود، ولن ينتهي الأمر هنا فقط ولكن تدخلا أيضا في مستقبل الطفل حيث يود "أسعد" أن الطفل عندما يكبر يعمل ضابط، أما فؤاد فيريد أن يكون لاعب كرة قدم مثل كريستيانو رونالدو.

وبعد مناقشة طويلة بينهما، قرر فؤاد بعد ضغط من أسعد أن الطفل يعمل "ظابطيانو" اختيار كوميدي منه لإرضاء الطريفين.

ناصر القصبي وكواليس التحضير

كان ناصر القصبي عن العديد من التفاصيل حول المسلسل، خلال مقابلة أجراها على شاشة " mbc"، ليقول أن أكثر شيء كان يشغل تفكيرهم خلال التحضير، هو كيفية عودة " طاش ما طاش " بشخصيته وأفكاره البسيطة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها خلال السنوات الماضية، لذلك تم التركيز على الجو الشعبي الذي تميز به العمل إلى جانب الشخصيات المشاركة به، في رغبة من القائمين على العمل على إعادة بعضها.

أخبار أخر..

"رامز جلال" ينتقم لنساء مصر بعد حلقة ياسمين عز

استضاف الفنان رامز جلال، اليوم السبت، في ثالث حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، المذيعة المصرية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق لنساء مصر الذين رأوا أن تلك الحلقة تمثل انتقامًا لهم عما يصدر من ياسمين عز من مناصرة للرجال على حساب النساء من خلال برنامجها

وفي بداية البرنامج ظهرت المذيعة ياسمين عز كضيفة للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.