رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الداخلية البحريني يلتقي سفير الكويت في المنامة لبحث تبادل الخبرات

نشر
الأمصار

التقي وزير داخلية البحرين الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، اليوم، سفير دولة الكويت لدي المنامة  الشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير البحرين بالسفير الكويتي، معبرا عن خالص التهاني والتبريكات، لدولة الكويت الشقيقة، قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، والذي يجسد مشاعر الوحدة والتلاحم بين أبناء الكويت، ويعبر عن المعاني السامية في الولاء والانتماء والمواطنة.

وأشاد وزير البحرين بمسيرة التعاون والتنسيق الأمني بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة والحرص المشترك على تعزيز تبادل الخبرات، انطلاقا من العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع البلدين.

كما عبر عن تمنياته  للكويت، مواصلة مسيرة التقدم والازدهار.

كما استعرض الجانبان العلاقات القائمة بين البلدين، حيث بحثا عدد من الموضوعات، التي تسهم في تطوير التعاون والتنسيق الأمني، بما يخدم المصالح المشتركة.

أخبار أخرى…..

البحرين تدين اقتحام القوات الإسرائيلية لمدينة نابلس الفلسطينية

الأمصار

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لاقتحام القوات الإسرائيلية لمدينة نابلس الفلسطينية، والذي أسفر عن مقتل عدد من المواطنين الفلسطينيين وإصابة العشرات، معبرة عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الفلسطيني الشقيق ولذوي الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

كما شددت الوزارة على ضرورة وقف العنف والتصعيد وتوفير الحماية للمدنيين في الأراضي المحتلة، وأهمية استئناف عملية السلام في الشرق الأوسط، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقًا لحل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، ومبادرة السلام العربية، بما يعزز الأمن والسلام والازدهار في المنطقة.

أخبار أخرى…

سفير مملكة البحرين لدى مملكة الدنمارك يقدم أوراق اعتماده لوزارة الخارجية الدنماركية

اجتمع عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، مع فريدريك بيترسن Frederik Petersen  نائب مدير دائرة المراسم في وزارة خارجية مملكة الدنمارك، حيث قدم سعادته نسخة من أوراق اعتماده كسفير فوق العادة مفوض لمملكة البحرين المعين لدى مملكة الدنمارك والمقيم في بروكسل.

كما اجتمع السفير مع سيجورد هالينج Sigurd Halling، مدير إدارة التعاون الدولي بوزارة الخارجية الدنماركية، حيث أكد السفير حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي مع مملكة الدنمارك في العديد من المجالات وبحث سبل تطويرها وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وقد تم خلال الاجتماعين تبادل وجهات النظر ومناقشة عدد من المواضيع والقضايا الدولية ومتعددة الأطراف ذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى..

الملك حمد بن عيسى ورئيس تركمانستان يستعرضان العلاقات الثنائية

التقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، في قصر القضيبية اليوم، رئيس تركمانستان سردار بردي محمدوف، الذي يزور البحرين حالياً.