رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين وأمريكا تبحثان التنسيق الأمني وتطوير العمل المشترك

نشر
الأمصار

بحث وزير الداخلية في البحرين الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، اليوم الثلاثاء، مع قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري تشارلز برادفورد كوبر، التنسيق الأمني والسبل الكفيلة بتطوير العمل المشترك بما يخدم مصالح البلدين.

وأشاد الشيخ راشد - خلال اللقاء - بالتعاون الأمني ومستوى تبادل الخبرات بين البحرين والولايات المتحدة في إطار الشراكة الاستراتيجية والعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا).

أخبار أخرى…

ملك البحرين يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية

الأمصار

جدد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، والمؤيد لكافة المساعي الرامية لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة بما يحقق الخير والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء البحريني، اليوم الاثنين، برئاسة الملك حمد بن عيسى، بحضور ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقليمي والدولي، حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا).

وأشاد الملك حمد، بالإنجازات التي حققتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف المجالات، مؤكدا دعم البحرين لكل ما يعزز التعاون بين دول المجلس ويحقق مصالح أبنائه، وأهمية مواصلة آفاق التعاون والتنسيق بين دول المجلس على كافة المستويات بما يحقق المصالح المشتركة والتطلعات المنشودة.

وأشار الملك البحريني، إلى أهمية الالتزام بتنفيذ كافة قرارات المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبيان قمة العلا، ومواصلة تنسيق مواقف دول المجلس في كافة المحافل الدولية.

ونوه الملك حمد، بمواصلة البحرين لنهجها القائم على ترسيخ قيم التسامح والانفتاح بما يعزز من التقارب بين الشعوب والثقافات ونشر السلام والوئام في العالم.

أخبار أخرى..

البحرين: العلاقات الدبلوماسية بين المملكة والهند تمتد لأكثر من خمسة عقود

قال عبد الرحمن محمد القعود، سفير مملكة البحرين لدى الهند، إن العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة تمتد لأكثر من خمسة عقود.

وأكد سفير مملكة البحرين لدى الهند حرص على تنمية العلاقات مع جمهورية الهند  على مختلف الأصعدة، وينعكس ذلك جليًا في الزيارات المتبادلة بين الجانبين لبحث ومناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك.