رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره بايرن ميونخ فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني، فى اللقاء الملقب بكلاسيكو ألمانيا.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد، أوباميكانو، دي ليخت، ديفيز.

خط الوسط: سابيتسر، جوريتسكا، ليروي ساني.

خط الهجوم: جمال موسيالا، ساديو ماني، سيرجي جنابري.

تشكيل بوروسيا دورتموند الرسمي أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: هوملز، مونييه، شلوتربيك، جيريرو.

خط الوسط: بيلينجهام، إيمري تشان، أوزكان.

خط الهجوم: كريم أديمي، براندت، مالين.

يدخل فريق بروسيا دورتموند مباراة السبت وفى جعبته 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات و3 هزائم، ولم يتعادل في أى مباراة، ويستهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقق الفوز على العملاق البافاري للتقدم لمراكز الصدارة في البطولة.

وفى المقابل، يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة أيضا، جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن فريقي يونيون برلين وفرايبوج متصدرا الترتيب.

تاريخ مواجهات الفريقين:

مواجهة اليوم رقم 134 في تاريخ مواجهات الفريقين، فاز العملاق البافاري في 66 مباراة، مقابل 33 انتصارا لـ أسود الفيستفاليا وحسم التعادل 34 مباراة.

سجل لاعبو البايرن 260 هدفا في مبارياته السابقة ضد دورتموند، بينما استقبلت شباكه 162 هدفا.

اقرأ أيضا..

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يغرم نادي مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن العقوبة التي وقعها على مانشستر سيتي، بسبب الأحداث التي وقعت في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي أمام أستون فيلا، والتي شهدت تتويج الفريق بلقب البريميرليج.

وغرم الاتحاد مانشستر سيتي ب260 ألف جنيه إسترليني، وتم تحذيره بشأن السلوكه في المستقبل، بعد اقتحام جماهير الفريق لأرضية ملعب الاتحاد، للاحتفال بالتتويج باللقب، بعد التغلب على أستون فيلا بنتيجة (3-2)، وحسم اللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وقال الاتحاد الإنجليزي، في بيان أصدره اليوم الجمعة: "تم تغريم مانشستر سيتي ب260 ألف جنيه إسترليني، وتحذيره بشأن سلوكه المستقبلي بعد خرق المادة رقم E20، عقب لقاء في البريميرليج أمام أستون فيلا يوم الأحد 22 مايو 2022".