رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي ربيع يواصل تحضيرات مسلسله "نصي التاني"

نشر
علي ربيع
علي ربيع

يواصل الفنان الكوميدى علي ربيع تحضيرات واستعدادات مسلسله الجديد "نصى التانى"، الذى يتكون من 10 حلقات، من إخراج عمرو صلاح، حيث تدور أحداثه في اطار من الكوميديا والتشويق، ويدخل علي ربيع عالم المنصات للمرة الأولى، حيث تعتمد قصة مسلسله على الحلقات السريعة المنفصلة المتصلة.

 

ويجسد على ربيع دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة  كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، المسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر أن يبدأ تصويره الشهر الجارى.

 

يشار إلى أن على ربيع قدم آخر أعماله في الدراما التليفزيونية مسلسل أحسن أب في رمضان 2021، وشاركه في بطولته أحمد الشامي، أحمد فتحي، هاجر أحمد، هالة فاخر، سامي مغاوري، حسام داغر، وهشام إسماعيل، وكان من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجى. 

 

اقرأ أيضًا..

حمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية


أحيا المطرب حمادة هلال، حفلا غنائيا مميزا في ختام حفلات موسم صيف 2022، مع طلاب تربية رياضية بنات بالإسكندرية.

الحفل أقيم بتصميمات عالمية أبهرت الحضور، في اليكس أرينا بچويل فيستيفال، من تنظيم طارق صبري وأحمد حمامصي ومحمد نور وبهاء وأدهم. وتألق حمادة هلال في الحفل على مدار ساعتين بتقديم وجبة مميزة لجمهوره وعشاقه الذين رددوا أغانيه وطالبوه بتكرار أغلبها لشدة تعلقهم بها طوال الحفل، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب والرقص.

وقدم هلال، باقة متنوعة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني


ومنها: "لما بتلمسني، بحس معاك، بحبك آخر حاجة، جمالها، مش هقول"، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الجديدة ومنها "أم أحمد"، و"يا روح الروح"، وغيرها.

يذكر أن حمادة هلال، حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بآخر أغانيه "تكا تكا"، وهى الأغنية التي طرحها مؤخرا علي طريقة الفيديو كليب من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وتوزيع هاني ربيع، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج ميدو عماد.

فيما تستقبل فرقة "ميوجن" بقيادة مؤسسها الفنان محمد إبراهيم لاستقبال حفل غنائي بـ ساقية عبدالمنعم الصاوي، في الثامنة مساء الاثنين بقاعة النهر، وذلك بعد غياب 3 سنوات.

وستقدم الفرقة عدد من أغانيها المميزة من بينها  ( قلبك جبان، سيبها ترن، تعويذة للأوجاع، قلب الغجرية، يحكي الشتا، مايم مع المخرج و الممثل محمد عبدالله، ماريونت مع صانع و محرك العرائس نعيم ).