رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكم جديد في قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. تفاصيل

نشر
جونى ديب وآمبر هيرد
جونى ديب وآمبر هيرد

كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن صدور حكم ضد الفنان العالمي جوني ديب، يلزمه بدفع 38 ألف دولار، كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وعقدت مؤخرًا، جلسة في محكمة فيرجينيا بين محامي كل من جوني ديب وآمبر هيرد، للتوصل إلى حلول من أجل تخفيض التعويض الذى حكمت به المحكمة لصالح جونى ديب.

وباءت كل المحاولات بين الطرفين “جوني ديب وآمبر هيرد” بالفشل، وهو الأمر الذى دفع القاضي إلى إجبار آمبر على دفع التعويض المادي الذى يبلغ 10.35 مليون دولار، إلا أن آمبر قررت أن تستأنف على الحكم.

وبرغم من قرار آمبر بالاستئناف على الحكم، إلا أن القاضى ألزمها بدفع مبلغ مالي كبير من التعويض قبل الاستئناف.

وكشف موقع “ديد لاين”، عن جلسة الاستماع القصيرة التى أقيمت فى محكمة فيرجينيا، أن آمبر هيرد قررت أن تستأنف على الحكم الذى صدر فى قضية جونى ديب، وهو ما يعنى استمرار الصراع بينهما.

أديل تشعل حفلها في هايد بارك وسط حضور الآلاف

في سياق أخر، خطفت النجمة البريطانية أديل Adele، الأنظار إليها في حفلها الذي،  أقيم أمس الجمعة،  في الهايد بارك وسط مدينة لندن الإنجليزية، حيث حضر الحفل الآلاف من جمهورها ومعجبيها لتؤدي أغنيتها الشهيرة Skyfall، وhello والكثير من أغاني ألبومها الأخير.

ووثقت صحيفة فاريتي، مقطع فيديو من حفل النجمة البريطانية الشهيرة لحظة أدائها لأغنيتها المفضلة Skyfall وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر الحفل، ونشرت الصحيفة الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر.

 

 

وفي سياق أخر، ينتظر الفنان عبدالله الرويشد، طرح تذاكر حفله المرتقب في الكويت يوم 13 يوليو الجاري، تزامنًا مع حفلات عيد الأضحى المبارك. 

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيوهات "انستجرام" ، عن طرح تذاكر حفل عبدالله الرويشد، بالكويت مساء اليوم السبت.

 

وكان الفنان عبدالله الرويشد، طرح أغنية بعنوان حبيب كان، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في شهر مايو الماضي.

 

كما حقق عبدالله الرويشد مليون مشاهدة بأغنية كل ما غفت عيني، بينما حصد 800 ألف مشاهدة بأغنية ما تدري، بعد مرور يومين على طرح الأغنيتين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما تم طرحهما على طريقة الفيديو كليب يوم 6 يناير الجاري.

 

وفي سياق أخر، يستعد أمير الغناء العربي، الفنان هانى شاكر، لإحياء حفل غنائي في لبنان، يوم الأحد 17 يوليو الجارى، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربى، ويأتي هذا الحفل هو الأول بعد قرار استقالته منصب نقيب الموسيقيين.