رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا ووائل كفوري يحييان حفلًا غنائيًا في الغردقة

نشر
الأمصار

يستعد كل من النجمة إليسا والنجم وائل كفوري حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة في مدينة الغردقة، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "متحمسة جدًا للعودة إلى القاهرة مرة أخرى في الأول من يوليو، وهذه المرة مع وائل كفورى الجميل على مسرح وأحد لقضاء ليلة ساحرة لا أستطيع الانتظار لرؤية عائلتي المصرية مرة أخرى".

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

 

وفي سياق آخر، أحيا المطرب الكبير جورج وسوف، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية،  والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي، صابر الرباعي الذي التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل وحرص على التقاط صورة معه ونشرها على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهر جورج وسوف، بوزن زائد على غير المعتاد كما استند على عجاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، وذلك ما آثار اندهاش جمهوره.

وغنى سلطان الطرب، العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

 

وغنى جورج وسوف للنجم السوري الراحل صباح فخري "قدك المياس"، واستكمل الحفل بغنائه "خسرت كل الناس"، و"بكرا حتعرف"، و"قلب العاشق دليله" وسط تفاعل وترديد الجمهور الأغانى مع جورج الذى غازلهم وعبر لهم عن حبه أثناء غنائه على المسرح.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف، أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكى وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

الأغنية تم تصويرها في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

22 أغسطس.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في أمريكا

 

وفي سياق آخر، يحيي الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 أغسطس المقبل.

وينتظر أن يقدم المطرب الشهير خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.