رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة والد زوجة النجم محمد هنيدي.. والجنازة والعزاء في سوريا

نشر
محمد هنيدي وزوجته
محمد هنيدي وزوجته

قال مصدر مقرب من النجم محمد هنيدي، إن جنازة وعزاء والد زوجته سيقام في دولة سوريا، حيث إن زوجته سورية الأصل.

وقد أعلن النجم محمد هنيدي، منذ قليل عن وفاة والد زوجته، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر، عن وفاة والد زوجته سرى الأسعد معلقًا: “اليوم فقدت صديقا ووالد”.

محمد هنيدي، هو ممثل مصري كوميدي، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد

 

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وفى سياق آخر، يصور النجم محمد هنيدى فيلمه الجديد “الجواهرجي”، مع النجمة منى زكى وهو الفيلم الذى يجمعهما منذ فيلم “صعيدى في الجامعة الأمريكية”.

وتقع أحداث الفيلم عن مشاكل ومواقف محرجة تسببها النجمة منى زكي لمحمد هنيدي، وذلك ضمن أحداث فيلمه الجديد “الجواهرجي”، الذى يتم تصويره حالياً فى العديد من الديكورات، ويجسد هنيدى في الفيلم دور “جواهرجي”، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما عدد من المواقف في إطار كوميدي.

فيلم “الجواهرجي” يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدني ليكون أمام هنيدى ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

 

أخبار أخرى:

بعد “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.. منى زكي تشارك محمد هنيدي فيلمه الجديد

كشف الفنان المصري، محمد هنيدي، عن تفاصيل فيلمه الجديد مع الفنانة منى زكي، الذي يقوم حاليا بتصويره حاليا.

وقال هنيدي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر، إن موضوع الفيلم اجتماعي يهم الجمهور، مؤكدًا أنه اقترب من الانتهاء من تصوير الفيلم، مشيرا إلى أنه لم يتم اختيار اسم للفيلم بعد.

ولفت إلى أن تلك أول تجربة تجمع بينه وبين منى زكي بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وعن تفاصيل دوره في الفيلم، قال هنيدي إنه يقوم بدور “جواهرجي” خلال الفيلم.

 

بعد غياب 6 أعوام.. الفنان المصري محمد هنيدي يعود للسينما من جديد

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عودته للسينما بعد غياب استمر 6 أعوام متتالية، وذلك من خلال فيلمه الجديد ”الإنس والنمس“.

وكتب هنيدي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “راجعين للسينما بعد غياب”.

وكشف عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، وذلك في 4 أغسطس المقبل.

وكان آخر فيلم قدمه هنيدي هو “يوم مالوش لازمة”، الذي عُرض في يناير من عام 2015.

وإلى جانب محمد هنيدي، سيشارك في بطولة فيلم “الإنس والنمس” كل من: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي.

العمل من إخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، وكريم حسن بشير.

وفيلم “الإنس والنمس” عمل كوميدي تشويقي، يجسد خلاله محمد هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرض للكثير من المصائب، بسبب مهنة والده، الذي يجسد دوره شريف دسوقي، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في حب منة شلبي، ثم يتزوج منها.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن مؤخرا دخوله عالم تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة في مشواره الفني، مؤكدا أن البرنامج سيكون من النوع الكوميدي وسيعرض عبر قناة المحور.

 

محمد هنيدي يعرض مسرحية “سلام مربع” في موسم الرياض

بدأ الفنان محمد هنيدي العرض المسرحي “سلام مربع” ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.

وحرص محمد هنيدي على دعوة فريق عمل المسرحية للصعود على المسرح بعد نهاية أول أيام العرض، ووجه التحية لمهندس الديكور والإضاءة عمرو عبد الله، ومهندس وأستاذ الصوت محمود عبد اللطيف، مشيرًا إلى أنه كان دفعته في المعهد، وأيضا المخرجة المنفذة علا فهمي، ومصممة الرقصات نادين، والشاعر أيمن بهجت و قمروالملحن عمرو مصطفى

جزء من مسرحية سلام مربع
جزء من مسرحية سلام مربع

ونشرت الفنانة أيتن عامر الصور الأولى من العرض التي تشارك فيه محمد هنيدي عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعىي Instgram، وعلقت قائلة: “شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم الصور الأولى من مسرحية.

وكتبت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ” شكرا على حضوركم و تفاعلكم و حبكم
الصور الأولى من مسرحية سلام مربع.

الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر

وسبق أن كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن موعد عرضَ مسرحية “سلام مربع” للفنان محمد هنيدي ضمن موسم الرياض.

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مسرحية سلام مربع للنجم الكبير محمد هنيدي، أولى مسرحيات موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي، في البوليفارد، بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله”.