رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد هنيدي يعرض مسرحية “سلام مربع” في موسم الرياض

نشر
الأمصار

بدأ الفنان محمد هنيدي العرض المسرحي “سلام مربع” أمس ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.

وحرص محمد هنيدي على دعوة فريق عمل المسرحية للصعود على المسرح بعد نهاية أول أيام العرض، ووجه التحية لمهندس الديكور والإضاءة عمرو عبد الله، ومهندس وأستاذ الصوت محمود عبد اللطيف، مشيرًا إلى أنه كان دفعته في المعهد، وأيضا المخرجة المنفذة علا فهمي، ومصممة الرقصات نادين، والشاعر أيمن بهجت و قمروالملحن عمرو مصطفى

جزء من مسرحية سلام مربع

،

ونشرت الفنانة أيتن عامر الصور الأولى من العرض التي تشارك فيه محمد هنيدي عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعىي Instgram، وعلقت قائلة: “شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم الصور الأولى من مسرحية.

 

وكتبت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ” شكرا على حضوركم و تفاعلكم و حبكم
الصور الأولى من مسرحية سلام مربع.

مسرحية سلام مربع
أيتن عامر

وسبق أن كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن موعد عرضَ مسرحية “سلام مربع” للفنان محمد هنيدي ضمن موسم الرياض.

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مسرحية سلام مربع للنجم الكبير محمد هنيدي، أولى مسرحيات موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي، في البوليفارد، بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله”.

يذكر أن الفنانة أيتن عامر، أعلنت عبر حسابها على إنستجرام، تحضيرها لأغنية مع المطرب والملحن عمرو مصطفى، ونشرت صورة تجمعهما،أوكدت أن هناك تعاون غنائي بينها وبين عمرو مصطفى.

سلام مربع
افيش المسرحية