رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب الإماراتي يخسر من كوريا الجنوبية بهدف في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

نشر
الأمصار

تعرض المنتخب الإماراتي، لخسارة من مضيفه الكوري الجنوبي بهدف، في المباراة التي لعبت لحساب الجولة الثالثة، من المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، ليفقد المنتخب الإماراتي بشكل كبير فرصة التأهل، المنتخب الكوري  أستطاع أحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق، هوانج هي تشان.

المنتخب الإماراتي
المنتخب الاماراتي يخسر من كوريا بهدف

وصعد منتخب كوريا لصدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من 5 مباريات بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإيراني الوصيف والذي يلاقي نظيره اللبناني اليوم، في المقابل توقف رصيد المنتخب الإماراتي بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك عند ثلاث نقاط ليبقى في المركز الرابع بالمجموعة الأولى.

 

شكل المنتخب الكوري خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الإماراتي في الدقائق الأولى، ورد القائم الأيمن تسديدة صاروخية من دونج وون جي في الدقيقة 13.
وتصدى علي خصيف لركلة حرة مباشرة سددها يونج هي تشان في الدقيقة 26، وضرب هيونج مين سون مصيدة التسلل ورواغ خصيف ولكنه سدد في الشباك الجانبية بالدقيقة 29.
احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكوريا الجنوبية، بعد عرقلة مهاجمه من اللاعب الإماراتي علي سالمين، وسددها هوانج هي تشان، معلنا تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 36.
وعاد القائم الأيمن للمرمى الإماراتي للتألق في إبعاد تسديدة سون في الدقيقة 45، قبل أن يتألق  حارس الامارات علي خصيف، في التصدي لانفراد سون في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
المنتخب الإماراتي
المنتخب الاماراتي يفقد فرصته في التأهل للمونديال
ولاحت الخطورة الأولى للإمارات في الدقيقة 61، بتسديدة قوية من طحنون الزعابي لكن حولها الحارس الكوري إلى ركلة ركنية، وكانت الأولى للإمارات في المباراة.
وتعاطفت العارضة مع الإمارات في الدقيقة 74 عندما تصدت لرأسية سون، ثم ظل المنتخب الكوري ضاغطا بكل قوته وأضاع لاعبيه الكثير من الفرص بفضل تألق خصيف، لتنتهي المباراة بهدف للمنتخب الكوري.