رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. منتخب السباحة يقص شريط مشاركته اليوم في البطولة العربية

نشر
العراق للسباحة
العراق للسباحة

يستهل منتخب العراق الوطني للسباحة، عصر اليوم الأحد، مشواره في منافسات البطولة العربية الأولى للمجري القصير، التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر على مدى أربعة أيام.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للسباحة خالد كبيان: “إن المنتخب الوطني اجرى وحداته التدريبية المكثفة، في مسبح محمد بن زايد، حال وصوله الى ابو ظبي يوم امس السبت”، لافتاً الى أن ” العراق سيشارك بثلاث فئات عمرية هي المتقدمين والشباب والناشئين، كما المنتخب الوطني أجرى معسكرًا تدريبيًا ناجحًا في أربيل، تحضيرًا لهذا الاستحقاق المهم”.

مسبح محمد أبو ذايد
مسبح محمد أبو ذايد

وتقام البطولة في مسبح مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، خلال الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وستشهد البطولة مشاركة 230 رياضيًا من بينهم 159 سباحًا إلى جانب 71 سباحة، يمثلون 18 دولة عربية هي الإمارات المستضيفة للبطولة، والسلطنة، والأردن، والبحرين، والجزائر، والسعودية، والسودان، والعراق، والكويت، والمغرب، واليمن، وتونس، وجيبوتي، وسوريا، وفلسطين، وقطر، ولبنان، وموريتانيا.

وستشهد فئات البطولة مراحل 14-15 سنة، 16-18، و19 فما فوق، وستنطلق منافسات البطولة يوم 24 أكتوبر الجاري على فترتين صباحية ومسائية، وتستمر حتى يوم 27 أكتوبر.

كما تم اعتماد مراسم توزيع الميداليات في البطولة العربية للمراحل العمرية، حيث سيتم تكريم الفائزين بالميداليات الثلاث.