مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان تكشف عن حالته الصحية

نشر
الأمصار

طمأنت بوجا دادلاني، مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان، على حالته الصحية بعدما تعرض لضربة شمس ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وكتبت بوجا دادلاني، مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان، عبر خاصية "استورى" على "إنستجرام": "إلى كل فانز شاروخان هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم".

وكان نجم بوليوود شاروخان دخل إلى المستشفى في أحمد آباد بعد تعرضه لضربة شمس، وكان الممثل شاروخان في أحمد آباد لمشاهدة مباراة الدوري الهندي الممتاز (IPL) بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد.

وذكرت وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر أن "شاروخان كان يعاني من الجفاف لتعرضه لضربة شمس لارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية في أحمد آباد وهو تحت الملاحظة الطبية رغم أن حالة شاروخان الصحية مستقرة وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى".

 بوجا دادلاني مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان

تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني ريان بعد إصابته بالسرطان

كشف  المطرب اللبناني ريان إصابته بمرض السرطان منذ أيام عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا السياق، نشر المطرب اللبناني مقطع فيديو منذ أيام على حسابه الرسمي على موقع انستجرام وثق لحظة توجهه إلى أحد المستشفيات من أجل الخضوع للفحوصات اللازمة.

وقال اللبناني ريان منذ أيام، إن الفحوصات التي أجراها في المستشفى هي الأخيرة، قبل دخوله غرفة العمليات.

ويستعد المطرب اللبناني، ريان لإجراء عملية جراحية لاستئصال الكلى، بعدما تبين إصابته بسرطان الكلى وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان ريان خضع لإجراء عملية استئصال الكلى اليوم في مستشفى أوتيل ديو في بيروت واستأصل إحدى كليتيه بعد تعرضها للتلف إثر إصابتها بالسرطان.

جورج وسوف يستعد لطرح أغنيتين جديدتين قريبًا

يواصل سلطان الطرب جورج وسوف، تحضيرات تسجيل أغنيتين جديدتين، من المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة.

جورج وسوف: وفاة ابني وديع "كسر ضهري"

وصف الفنان اللبناني الكبير جورج وسوف، رحيل ابنه وديع العام الماضي، بأنه ضربة قاسية عانى منها، لكنها استطاع التحامل على أحزانه والعودة للغناء لجمهوره.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "السنة الماضية كانت قاسية جدا، فقدت شاب ابني وديع وعانيت وانكسر ظهري، لكن قدرت أتحامل وأطلع أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور، وربنا أعطاني الصبر والقوة إني أتحمل الضربة، الحزن في قلبي لكن لازم أفرح الناس".

جورج وسوف ووائل جسار يُحييان ثالث حفلات جولتهما في كندا

يُحيي كل من سلطان الطرب الفنان الكبير «جورج وسوف» والفنان اللبناني «وائل جسار»، ثالث حفلات جولتهما الغنائية في كندا، مساء اليوم الجمعة بمدينة مونتريال، وذلك بعد أن أحيا الثنائي أولى حفلاتهما في مدينة أوتاوا، وثاني حفل بمدينة ادمونتون.

وطرح مُؤخرًا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مُكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.

وطرح الفنان وائل جسار مُؤخرًا أغنية رومانسية بعنوان "حد يحبني"، على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كما طرح وائل جسار أيضًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.