رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة مي سليم تكشف عن موعد عودتها للغناء

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة مي سليم عن موعد عودتها للغناء مره أخرى ، وقالت أعود للغناء وأطرح أغنية جديدة فيديو كليب في موسم الصيف .

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بعودتها لإحياء الحفلات الغنائية بعد غياب،مضيفة إلى أنها أهملت الغناء على مدار السنوات الماضية بسبب تركيزها في التمثيل رغم أن بداياتها كانت من خلال الغناء.

شهود عيان يكشفون تفاصيل حادث مي سليم على الطريق الدائري - الأسبوع

وأوضحت مي سليم  أنها بدأت في سماع أكثر من أغنية جديدة من أجل اختيار الأفضل بالنسبة لها وطرحها خلال موسم الصيف الجاري مضيفة أنها قررت تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب واختيار فكرة تتناسب مع أجواء الصيف.

  آخر أغاينها  "إحنا كبنات"

وطرحت مي سليم  آخر أغاينها بعنوان "إحنا كبنات" فى شهر ديسمبر من عام 2022، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، والأغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، وحقق نجاحًا وانتشارًا على العديد من منصات السوشيال ميديا.

فيلم بنقدر ظروفك 

وفى سياق آخر تنتظر مي سليم  طرح فيلمها الجديد بنقدر ظروفك يوم 22 مايو الجارى، وتشارك مي فى بطولة الفيلم إلى جانب  أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

قصة الفيلم تدور حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

مي سليم تشارك في 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة

تعيش الفنانة المصرية مي سليم، انتعاشه سينمائية خلال الفترة الأخيرة، حيث إنها تشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، بداية من تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان المصري أحمد الفيشاوي وتجسد شخصية تحمل الطابع الكوميدي خلال أحداث العمل الذي يشارك في بطولته: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

كما انتهت الفنانة المصرية مي سليم، مؤخرًا من تصوير فيلمين جديدين تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول هو "التاروت" الذي تشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج ابرام نشأت.

بعد ذلك يأتي فيلم "كابتن جاك" الذي تقدم بطولته الفنانة المصرية مي سليم، مع محمد ثروت، ويشارك في البطولة سامي مغاوري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.