رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية مي سليم تشارك في 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة

نشر
الفنانة المصرية مي
الفنانة المصرية مي سليم

تعيش الفنانة المصرية مي سليم، انتعاشه سينمائية خلال الفترة الأخيرة، حيث إنها تشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، بداية من تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان المصري أحمد الفيشاوي وتجسد شخصية تحمل الطابع الكوميدي خلال أحداث العمل الذي يشارك في بطولته: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

كما انتهت الفنانة المصرية مي سليم، مؤخرًا من تصوير فيلمين جديدين تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول هو "التاروت" الذي تشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج ابرام نشأت.

بعد ذلك يأتي فيلم "كابتن جاك" الذي تقدم بطولته الفنانة المصرية مي سليم، مع محمد ثروت، ويشارك في البطولة سامي مغاوري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية مي سليم، مسلسل "تلت التلاتة" مع غادة عبدالرازق والمكون من 15 حلقة وتم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، محمد القس، مصطفى درويش، نجوى فؤاد، تامر فرج، عمرو القاضي، جيهان خيرى، احسان الترك وتأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مي سليم و محمد ثروت يعلنان الانتهاء من تصوير فيلم "كابتن جاك"

انتهى الفنانان مي سليم ومحمد ثروت من تصوير آخر مشاهد فيلمهما الجديد "كابتن جاك" بعد العودة للتصوير خلال الأسابيع الماضية، اذ توقف العمل قبل شهر رمضان بسبب الانشغال بتصوير مسلسلات رمضان، والفيلم يشارك في بطولته سامي مغاوري وليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين وإخراج شادي علي.

وفي سياق آخر، يتبقى للفنانة مي سليم يومين تصوير على الانتهاء من فيلم "التاروت"، وتشارك مي في بطولة الفيلم  إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج ابرام نشأت.
واستأنفت مى سليم هذا الأسبوع، تصوير مسلسلها "السجل الأسود" الذى يجمعها بالفنان خالد سليم ويشارك في بطولته هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، أحمد عبدالله محمود وحازم إيهاب وإخراج جميل جميل المغازى وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حيث توقف العمل قبل شهر رمضان الماضى وتأجل عرضه بعد تصوير جزء كبير في أحداثه.

أما محمد ثروت فانتهى من تصوير مشاهده كضيف شرف فى فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وياسمين صبرى ماجد الكدوانى ووفاء عامر وإخراج رامى إمام، كما أنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم التجربة المكسيكية، ويشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي علي.