رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

نشر
مي سليم وأحمد الفيشاوي
مي سليم وأحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل بسبب نشر صورة  عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وقد ظهر خلالها وهو يجلس في "الكوشة" بجانب الفنانة مي سليم وهي ترتدي فستان زفاف ، خاصة أن الفيشاوي لم يعلّق على الصورة بأي كلمة، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للسؤال عمّا إذا كانت الصورة حقيقية أم أنها من عمل فني.

"لها" توجهت بالسؤال الى مي سليم التي ضحكت في البداية وقالت إن هذه الصورة عرّضتها لموقف محرج بحيث إنها تلقت بعد نشرها العديد من التهاني على الزواج.

وقالت مي سليم : "الصورة من فيلم جديد بنصوّره دي الوقتي واسمه "بنقدّر ظروفك"، والموضوع لم يخرج عن هذا الإطار ولو في حاجة أنا هاخبيها ليه؟".
يُذكر أن مي سليم تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل "سر إلهي"، وهو بطولة الفنانين: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

فاليري أبو شقرا تستقبل مولودها الجديد

أعلنت فاليري أبو شقرا  عبر موقع التواصل الإجتماعي انسجرام عن استقبال مولودها الجديد .

فاليري أبو شقرا شاركت الفيديو على ستوري إنستجرام، وظهر فيه يدها وهي تمسك بطفلٍ حديث الولادة، ويبدو من الفيديو أن فاليري ما تزال في المستشفى، بسبب وجود قسطرة في يدها.

وكانت فاليري قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 32، قبل عدة أيام مع بناتها التوأم، وشاركت عدة صور على إنستجرام وهم بجانبها وكانت تحمل قالب الكيك.

فاليري أبو شقرا: أرفض المشاهد الجريئة  احتراما لزوجي

كشفت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا عن رفضها تقديم مشاهد جريئة أو قبلات بسبب زوجها.

وقالت فاليري أبو شقرا خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" عن الدور الذي لن تقبله من أجل زوجها: إذا كان دورا جريئا من ناحية الملابس أو القبلات، أنا أرفض القبلة.

وتابعت: قبل الزواج كنت أفكر إذا كانت "القبلة" مهمة في السياق الدرامي ومبررة والمسلسل مهم، قد أقبل بها، لكن الآن لا، قد أكون مخطئة لأن الممثلات لا يمكن أن يكون لديهن خط أحمر، وأنا مع الانفتاح ولكن هذا رأيي الآن.

وكانت فاليري أبو شقرا احتفلت بزفافها في أغسطس 2020، على رجل الأعمال زياد عمار وأنجبت منه توأم.