رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم المصري كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة و«زوجتي ضبطتني بخونها»

نشر
النجم المصري كريم
النجم المصري كريم فهمي

كشف النجم المصري كريم فهمي، في مقابلة مع الإعلامي علي ياسين، مقدم برنامج "كتاب الشهرة"، جوانب خفية من حياته الشخصية، كان من بينها أنه خاض تجربة المساكنة قائلا: "أكرة المجاهرة بالمعصية، ولا أحب الظهور في ثوب الشاب المتدين، أنا مثل ناس كثيرة عملت حاجات غلط، لكن أرفض البوح بها على الهواء.. في سن صغير جربت فكرة المساكنة وأغلب الشباب عاشوا التجربة".

ويتميز النجم المصري كريم فهمي، بالجرأة الشديدة أثناء حواراته التليفزيونية، يتطرق إلى مناطق شائكة دون خوف أو مجاملة.

مصائب كريم فهمي "لا تنتهي"

وواصل النجم المصري كريم فهمي، حديثه: "لا أتبع شيخ الأزهر في كل شيء، أقصد أنني لا أعارضه أو أوافقه في كل شيء، لأنني أقرأ في الدين لكن لا أستطيع الدخول في مناقشة، وتدور بداخلي أسئلة كثيرة لا تتوقف وهذا لا يعني أنني فكرت في الإلحاد منها مثلا: لماذا يتعرض أشقاؤنا في فلسطين لهذا الوجع والألم؟ لكن في الوقت نفسه أثق في قدرة الله لأنه أفضل وأحسن كاتب سيناريو للبشرية، وأكيد يدخر لهم شيء جميل".

النجم المصري كريم فهمي

كريم فهمي والخيانة الزوجية

وتطرق كريم فهمي في حواره للحديث عن علاقته بزوجته قائلا: "أنا وشريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، عندما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، ولم أكن أمتلك حتى شقة".

وأضاف النجم المصري كريم فهمي، قائلًا: "رغم كل هذا الحب (دانيا) ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، وجدت واحدة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها (دانيا).. واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها".

وأشار النجم المصري كريم فهمي، في حواره، إلى أنه لم يتدخل في طلاق شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأن الأخيرة ممثلة شاطرة ولا يمانع من التعاون معها فنيا لأن العمل سيحمل اسمه ويضاف لرصيده الإبداعي.

نيكول سابا تحتفل بأعياد الربيع مع الجمهور المصري في حفل غنائي بالمعادي

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا بالتزامن مع أعياد الربيع في منطقة المعادي بالقاهرة، وذلك يوم 9 مايو الجاري.

وتقدم نيكول سابا، في الحفل باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها مع الجمهور المصرى مثل "أنا طبعي كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامي وغيرها من الأغاني المحببة لدى المصريين والذين يرددونها أثناء حفلاتها".
وأعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي بالساحل الشمالي والتي أحيته على أحد شواطئ المدينة الساحلية في الصيف الماضي.

وقالت النجمة اللبنانية نيكول سابا: "من أسعد لحظات حياتي، عندما أكون على المسرح وأغنى أمام الجمهور المصري في حفلاتى، لأن الجمهور المصري له مذاق خاص ودائمًا أنتظر لقائى لهم وخاصة في حفلات الساحل الشمالي".
وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا مؤخرًا أغنية "فيلينج كول" بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، واحتفل فريق عمل الأغنية بعد طرحها بعيد ميلاد نيكول وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة.