رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل ريفو 2 من الأكثر شهرة على watch it

نشر
مسلسل ريفو 2
مسلسل ريفو 2

تصدر مسلسل ريفو الجزء الثاني قائمة الأكثر شهرة على منصة watch it، واليوم احتل رقم 9 في القائمة، وأمس كان رقم 2 في القائمة، وعرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

الجزء الأول من مسلسل ريفو عرض في يونيو 2022 عبر منصة watch it وحقق نجاحا مبهرا وقتها، وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبدالرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولي، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، وعرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو 2، يونيو  2023حصريا عبر منصة watch it

وفي الجزء الأول من مسلسل ريفو عشنا من البداية تكوين فرقة ريفو، وكيف جمع شادي "أمير عيد" فرقته وكيف أطلق على الفرقة اسم ريفو وكفاحهم من أول تجمعهم في جراج "ماجد جورج" تامر هاشم وفعل ما في وسعهم لمعرفه الجمهور بهم وغناءهم في مسابقة في النادي كما تسعى "مريم حسن فخر الدين" ركين سعد اكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات.

وفي الجزء الثاني من مسلسل ريفو وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

مسلسل ريفو

نيكول سابا تحتفل بأعياد الربيع مع الجمهور المصري في حفل غنائي بالمعادي

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا بالتزامن مع أعياد الربيع في منطقة المعادي بالقاهرة، وذلك يوم 9 مايو الجاري.

وتقدم نيكول سابا، في الحفل باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها مع الجمهور المصرى مثل "أنا طبعي كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامي وغيرها من الأغاني المحببة لدى المصريين والذين يرددونها أثناء حفلاتها".
وأعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي بالساحل الشمالي والتي أحيته على أحد شواطئ المدينة الساحلية في الصيف الماضي.

وقالت النجمة اللبنانية نيكول سابا: "من أسعد لحظات حياتي، عندما أكون على المسرح وأغنى أمام الجمهور المصري في حفلاتى، لأن الجمهور المصري له مذاق خاص ودائمًا أنتظر لقائى لهم وخاصة في حفلات الساحل الشمالي".
وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا مؤخرًا أغنية "فيلينج كول" بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، واحتفل فريق عمل الأغنية بعد طرحها بعيد ميلاد نيكول وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة.