رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب Night Swim يقترب من حصد 60 مليون دولار إيرادات

نشر
الأمصار

حقق فيلم الرعب Night Swim إيرادات بلغت نحو 54 مليونًا و75 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وجاءت إيرادات العمل بين 32 مليونا و494 ألف دولا فى شباك التذاكر الأمريكى، و21 مليونا و581 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راى على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسى، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه، ويأمل أن يكون حمام السباحة فى الفناء الخلفى ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعى لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضى المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.

تفاصيل حادث موقع تصوير فيلم النجم العالمي إيدي ميرفي الجديد The Pickup

أصيب عدد من أفراد طاقم فيلم The Pickup الجديد، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي إيدي ميرفي، في حادث وقع أثناء تصوير في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حيث اصطدمت سيارة بشاحنة، أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

من ثم تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى وأصيب عدد آخر نتيجة الحادث، وبحسب ما ورد لم يكن نجوم الفيلم النجم العالمي إيدي ميرفي وبيت ديفيدسون وكيكي بالمر متواجدين في موقع التصوير في ذلك الوقت.

وأصدرت شركة Amazon MGM Studios بيانًا يوضح كيفية وقوع الحادث، وجاء في البيان: "لسوء الحظ، لم يسير تسلسل المشهد كما هو مخطط له وأصيب العديد من أفراد الطاقم نتيجة لذلك، وما زلنا في طور جمع الحقائق حول ما حدث ولماذا، ولكن أولا وقبل كل شيء، عقولنا مع المصابون".

وأكدت الشركة التزامهم بحماية المشاركين في الفيلم، قائلين: "إن رفاهية الطاقم بأكمله والممثلين هى أولويتنا الأولى، وسنواصل الإصرار على أعلى معايير السلامة في الصناعة أثناء التصوير".

 

وتمت مراجعة جميع احتياطات السلامة قبل التصوير ومراقبتها أثناء التصوير.

وبحسب صحيفة The Guardian، شارك مصدر أن الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات سطحية وكسور في العظام، وقال المصدر: "لقد كان حادثًا غريبًا تمامًا، بالرغم من أن المشهد لم يكن معقد أو خطير".

فيلم The Pickup، الذي من المقرر أن يكون فيلم أكشن كوميدي، من إخراج تيم ستوري، المشهور بإخراج فيلم Fantastic Four، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار بعد، لكن من غير المتوقع أن يتأخر الإنتاج نتيجة للحادث، وفقًا لصحيفة The Guardian.