رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل حادث موقع تصوير فيلم النجم العالمي إيدي ميرفي الجديد The Pickup

نشر
النجم العالمي إيدي
النجم العالمي إيدي ميرفي

أصيب عدد من أفراد طاقم فيلم The Pickup الجديد، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي إيدي ميرفي، في حادث وقع أثناء تصوير في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حيث اصطدمت سيارة بشاحنة، أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

من ثم تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى وأصيب عدد آخر نتيجة الحادث، وبحسب ما ورد لم يكن نجوم الفيلم النجم العالمي إيدي ميرفي وبيت ديفيدسون وكيكي بالمر متواجدين في موقع التصوير في ذلك الوقت.

وأصدرت شركة Amazon MGM Studios بيانًا يوضح كيفية وقوع الحادث، وجاء في البيان: "لسوء الحظ، لم يسير تسلسل المشهد كما هو مخطط له وأصيب العديد من أفراد الطاقم نتيجة لذلك، وما زلنا في طور جمع الحقائق حول ما حدث ولماذا، ولكن أولا وقبل كل شيء، عقولنا مع المصابون".

وأكدت الشركة التزامهم بحماية المشاركين في الفيلم، قائلين: "إن رفاهية الطاقم بأكمله والممثلين هى أولويتنا الأولى، وسنواصل الإصرار على أعلى معايير السلامة في الصناعة أثناء التصوير".

وتمت مراجعة جميع احتياطات السلامة قبل التصوير ومراقبتها أثناء التصوير.

وبحسب صحيفة The Guardian، شارك مصدر أن الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات سطحية وكسور في العظام، وقال المصدر: "لقد كان حادثًا غريبًا تمامًا، بالرغم من أن المشهد لم يكن معقد أو خطير".

فيلم The Pickup، الذي من المقرر أن يكون فيلم أكشن كوميدي، من إخراج تيم ستوري، المشهور بإخراج فيلم Fantastic Four، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار بعد، لكن من غير المتوقع أن يتأخر الإنتاج نتيجة للحادث، وفقًا لصحيفة The Guardian.

إيدي ميرفي

إيدي ميرفي ممثل أداء صوتي أمريكي من مواليد 3 إبريل 1961، حاصل على جائزة الجولدن غلوب 2006 كأفضل ممثل في دور مساند عن فيلم فتيات الحلم، وحصل إيدي ميرفي بنفس الدور على جائزة نقابة ممثلي الشاشة.

النجم العالمي إيدي ميرفي

تعرف على أول ألبوم يحصل على مليار استماع لتايلور سويفت

أعلنت شركة Spotify أن ألبوم "The Tortured Poets Department" للنجمة العالمية تايلور سويفت أصبح أول ألبوم في تاريخ التطبيق يحصل على مليار استماع في أسبوع واحد.

وذكر تقرير سابق نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة التي انضمت مؤخرًا لعالم المليارديرات حقق بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الأغنية إلى أكثر من 300 مليون استماع.

Tortured Poets لـ تايلور سويفت أول ألبوم يحصل على مليار استماع فى أسبوع واحد

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية أديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

أغنية تايلور سويفت الجديدة تحصد 300 مليون استماع

حققت النجمة العالمية تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا بأغنيتها الجديدة Tortured Poets، وجمعت أكثر من 300 مليون استماع للأغنية في اليوم الأول من طرحها على مختلف المنصات.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة التي انضمت مؤخرًا لعالم المليارديرات حقق بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الاغنية إلى أكثر من 300 استماع.

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية إديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).