رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منصة شاهد تعلن موعد عرض فيلم فوي فوي فوي

نشر
الأمصار

أعلنت منصة شاهد عن موعد  طرح فيلم فوي فوي فوي للمشتركين بها خلال شهر مايو القادم ، وقد تم تحديد يوم ١٦ من مايو ليكون هو اليوم المحدد لبدء عرض الفيلم المنتظر عبر المنصة الرقمية، ويأتي هذا الموعد بعدما كان من المفترض عرض الفيلم فى عيد الفطر الماضي.

فيلم فوي فوي فوي

يدور الفيلم في إطار من دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

وفيلم فوي فوي فوي من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

نجاح جديد لكيليان مورفي بفيلمه Oppenheimer

حصل النجم العالمي كيليان مورفي على جائزة أخرى عن أدائه في Oppenheimer، حيث حاز الممثل مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما والتليفزيون الأيرلندية عن تجسيده لشخصية عالم الفيزياء النظرية روبرت أوبنهايمر في فيلم السيرة الذاتية الشهير للمخرج العالمى كريستوفر نولان.

يأتي ذلك بعد قائمة رائعة من الانتصارات التي حققها الممثل في موسم الجوائز هذا، حيث تم تكريمه في جوائز الأوسكار والبافتا وجولدن جلوب وSAG.

وأقر الممثل الأيرلندي، الذي تعاون مع نولان في ستة أفلام، من بينها ثلاثية Dark Knight، بأهمية الحصول على الجائزة على أرض وطنه.

بعد أن تسلم جائزته من نجمة Killers Of The Flower Moon والتي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة دولية، ليلي جلادستون.

تم ترشيح أندرو سكوت من All Of Us Strangers وباري كيوجان من Saltburn، إلى جانب مورفي.
كما تم ترشيح نجم جيمس بوند السابق بيرس بروسنان لجائزة The Last Rifleman.

حصل Oppenheimer أيضًا على تقدير في فئة أفضل ممثل مساعد، حيث تم ترشيح كينيث براناه لأدائه كعالم فيزياء نيلز بور، خسر براناه في النهاية أمام بول ميسكال، الذي فاز بالجائزة عن فيلم All Of Us Strangers.