رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفرلول يعود للانتصارات بثلاثية ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأحد 21 أبريل والتي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023\2024.

وانتهت مباراة ليفربول ضد فولهام التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصبح فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 هدف، بينما ظل فريق فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

أحداث مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فولهام بالعاصمة الإنجليزية لندن، سيطرة تامة من الريدز وتراجع من نظيره فريق فولهام.

 

وافتتح ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة 32 من ركلة حرة مباشرة، وتعادل كاستاني لصالح فريق فولهام في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف ريان جرافنبرخ الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 53 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأحرز جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 72.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ليفربول ضد إيفرتون يوم الأربعاء 24 أبريل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات فولهام ضد ليفربول

الأرقام تشير إلى أن فولهام خاض ضد ليفربول 76 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح الريدز في لقاءات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 44 مباراة فيما لم يتمكن فولهام من تحقيق الفوز سوى في 13 لقاء فقط فيما تعادل الفريقين في 19 مواجهة.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل ليفربول 154 هدفًا في مقابل 76 هدفًا أحرزها فولهام.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة خلفا لأرسنال الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويبحث ليفربول عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على النهاية.