رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يتعادل مع مودرن فيوتشر بالدوري المصري

نشر
الأمصار

تعادل الإسماعيلى مع مودرن فيوتشر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة لدورى NILE .

تقدم أحمد عاطف لفيوتشر في الدقيقة 28 ، وتعادل محمد الدسوقى للإسماعيلي في الدقيقة 84 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء حماده القلاوى لأحمد الشيخ صانع ألعاب الدراويش ، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول الدورى، بينما رفع فيوتشر رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر . 

تشكيل الإسماعيلى ضم كلا من:
حارس مرمى .. أحمد عادل
الدفاع ..محمد دسوقي ،محمد عمار ،محمد نصر ،حمدي النقاز.
الوسط .. هشام محمد ،محمد حسن ،عماد حمدي
أمامهم .. عبد الرحمن مجدي ، عمر الساعي
الهجوم .. نادر فرج
على مقاعد البدلاء .. محمد فوزي ،عبد الكريم مصطفى ،محمد مخلوف ،عصام صبحي ،حاتم سكر ،محمد زيدان ،محمد عبد السميع ،إيريك تراوري.

جاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:
حراسة المرمى:  محمود حمدي
دفاع: محمود شعبان ، خالد رضا ، محمود رزق ، جوناثان نجويم
وسط: غنام محمد، عمرو السيسي ، ايموراني حساني ، محمد صادق ، علي زعزع
هجوم: أحمد عاطف
ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، طارق طه ، محمد ربيعة ، عبد الرحمن رشدان ، علي ياسر ، احمد كباكا ، كيجالي درامي ، ارنولد ايبا ، محمد زعلوك

الزمالك المصري يتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية على حساب فيوتشر

حسم الزمالك المصري بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعادله مساء اليوم الأحد بإستاد القاهرة مع ضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1 في إياب ربع النهائي.

تقدم فيوتشر بهدف للكاميروني جوناثان نجويم في الدقيقة 18، ولكن الزمالك أدرك التعادل بهدف لاعبه أحمد حمدي في الدقيقة 66.

وصعد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-1 على فيوتشر في عقر داره.

ويلعب الزمالك في نصف النهائي ضد دريمز الغاني الذي تخطى عقبة الملعب المالي في ربع النهائي.

الاندفاع البدني بين لاعبي الفريقين

اتسمت المباراة بالاندفاع البدني بين لاعبي الفريقين وغلبة الطابع التكتيكي، ولجأ الزمالك للاستحواذ في أغلب فترات اللقاء بينما حاول تامر مصطفى مدرب فيوتشر الاستفادة من الهجمات المعاكسة.

بدأ اللقاء بإيقاع سريع من جانب الفريقين بعدما أهدر مصطفى شلبي تسديدة فوق العارضة بينما أبعد المثلوثي كرة طولية لصالح الضيوف، ووجه فتوح ضربة رأس سهلة بجانب المرمى.

أبعد فتوح كرة عرضية خطيرة لصالح فيوتشر، وسجل فيوتشر هدف التقدم عن طريق الكاميروني جوناثان نجويم في الدقيقة 18 من كرة عرضية أخطأ الحارس محمد عواد في التعامل معها.

 

أضاع الجزيري كرة قريبة لصالح الزمالك من عرضية فتوح، وانطلق مصطفى شلبي بكرة سريعة بلا خطورة ثم محاولة من محمد شحاتة انتهت بسقوطه بدون مخالفة.

أهدر الزمالك انفراداً عن طريق مصطفى شلبي بتألق من الحارس محمود حمدي، وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط الجزيري في منطقة الجزاء عقب اصطدامه باللاعب نجويم الذي تعثر أرضاً.

أبعد أحمد عاطف لاعب فيوتشر فرصة زملكاوية من خط المرمى بعد تسديدة حسام عبد المجيد مع نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء بتقدم مودرن فيوتشر.

لجأ الزمالك للضغط الهجومي في بداية الشوط الثاني والاعتماد على الكرات الطولية، وأرسل الفريق الأبيض كرة عرضية لم يستغلها الجزيري.. ورد فيوتشر بانطلاقة سريعة من جانب أحمد عاطف أبعدها الدفاع.