رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورج وسوف: وفاة ابني وديع "كسر ضهري"

نشر
الأمصار

وصف الفنان اللبناني الكبير جورج وسوف، رحيل ابنه وديع العام الماضي، بأنه ضربة قاسية عانى منها، لكنها استطاع التحامل على أحزانه والعودة للغناء لجمهوره.

 

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "السنة الماضية كانت قاسية جدا، فقدت شاب ابني وديع وعانيت وانكسر ظهري، لكن قدرت أتحامل وأطلع أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور، وربنا أعطاني الصبر والقوة إني أتحمل الضربة، الحزن في قلبي لكن لازم أفرح الناس".

 

جورج وسوف ووائل جسار يُحييان ثالث حفلات جولتهما في كندا


يُحيي كل من سلطان الطرب الفنان الكبير «جورج وسوف» والفنان اللبناني «وائل جسار»، ثالث حفلات جولتهما الغنائية في كندا، مساء اليوم الجمعة بمدينة مونتريال، وذلك بعد أن أحيا الثنائي أولى حفلاتهما في مدينة أوتاوا، وثاني حفل بمدينة ادمونتون.

وطرح مُؤخرًا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مُكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.

وطرح الفنان وائل جسار مُؤخرًا أغنية رومانسية بعنوان "حد يحبني"، على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كما طرح وائل جسار أيضًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

سهرة غنائية لـ"جورج وسوف وشيرين ونجوى كرم" في دبي 

يحيى النجم جورج وسوف حفلاً غنائيًا جماهيريًا برفقة النجوم شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، في دبي بدولة الإمارات، الأحد، في ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024.

وطرح النجم جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية تلحين محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ"زيزو فاروقط، وهى الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها النجمة ديمة قندلفت.

كما أحيا سلطان الطرب النجم جورج وسوف، حفلاً غنائيًا الشهر الماضي ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا برفقة النجم ملحم زين في قطر، وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

كما طرح النجم جورج وسوف، مؤخرا أغنية بعنوان "نصّ عمري" يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: "نصّ عمري" أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.