رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا

نشر
الأمصار

كشف الفنان محمد إمام موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا بعد انطلاقه في النصف الثاني من شهر رمضان. 

وقال محمد إمام إن الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا ستشهد الكثير من المفاجآت وستعرض مساء اليوم عبر منصة شاهد، وغدا عبر شاشة Mbc Masr. 

شهدت الحلقة ١٤ من مسلسل كوبرا، عودة محمد إمام إلى مصر وبدء رحلة الانتقام من شيخون وعزيز الخيال وكل من تسبب بالأذى لأسرته في غيابه. 

 

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم .

وكانت أعلنت  قناةMBC مصرعن موعد عرض حلقات مسلسل كوبرا  للفنان محمد إمام، بداية من يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان 2024، على شاشة قنوات أم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحا.

مسلسل كوبرا رمضان 2024

مسلسل «كوبرا»، من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس»، وأحمد فتحي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل كوبرا الحلقة 1 الاولي
 مسلسل كوبرا

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إأجواء شعبية حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات، الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث يواجه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.

الفنانة أحلام تشيد بمسلسل نعمة الأفوكاتو

أشادت الفنانة أحلام بمسلسل نعمة الأفوكاتو حيث وحهة رسالة شكر لفريق عمل المسلسل ووصفته بالعمل المتكامل.

وقد قامت أحلام  بنشر صورة لبوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عبر حسابها بموقع X وكتبت: "نعمة الأفوكاتو شكرا لكم عمل رائع متكامل والنهايه عظيمة شكرا الممثلة العظيمة مي عمر شكرا للكاتب مهاب طارق ومحمد سامي".

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. 82 دقيقة من الانتقام: الحلقة الأطول  في رمضان


وتابعت أحلام: "وشكرا للمخرج الكبير محمد سامي وشكرا لكل طاقم العمل والمنتجة مها سليم وتحياتي للممثل العظيم كمال أبو رية بشكل شخصي بالنسبة لي من أعظم الممثلين في مصر العظيمة وكل أبطال المسلسل الرائع وننتظر المزيد مع مي عمر".