رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدالله وبنزيما يقودان اتحاد جدة أمام الوحدة في كأس السوبر السعودي

نشر
الأمصار

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، عن التشكيل الأساسي لفريقه ضد الوحدة، في نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي التي تقام مساء اليوم الإثنين.

 

 

ويعاني الاتحاد غياب مجموعة من اللاعبين أبرزهم فابينيو وأحمد بامسعود وشراحيلي وفيصل الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي ومروان الصحفي وأحمد الغامدي.

وجاء التشكيل الأساسي للاتحاد كالآتي: 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - فيليبي لويز - مدالله العليان.

الوسط: نجولو كانتي - فرحة الشمراني - جوتا.

الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما - رومارينيو.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

وتلقي الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث إستعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.

بنزيما يتحدث عن حقيقة الرحيل عن الاتحاد ومفاوضات الهلال 

حسم النجم الفرنسى، كريم بنزيما، مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودى، حقيقة الأخبار التى تفيد برغبته فى الرحيل عن "العميد" والإنتقال لأحد المنافسين فى الدورى السعودى.

وكانت تقارير وأخبار كثيرة تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين ممثلى النجم الفرنسى وإدارة الهلال السعودى، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودى في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023، قادمًا من ريال مدريد، ولم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن مع العميد.

وأكد المهاجم الفرنسى فى تصريحات مع برنامج "أكشن مع وليد"، أنه لا يوجد أى مفاوضات من جانب نادى الهلال السعودى معه، مشيرًا إلى أن الأحاديث كثيرة عن مستقبله.

وترك بنزيما الباب مفتوحًا أمام رحيله عن الاتحاد، مؤكدًا أنه يركز على المباريات المتبقية فى الموسم الحالى، ومن ثم سيرى ماذا سيحدث مستقبلًا.

وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أنه يحاول كثيرًا من أجل العودة إلى التهديف، مؤكدًا أنه بجانب مجهوده فإنه يحتاج إلى مساعدة زملائه.

وأضاف:" احتاج إلى نوعية أخرى من اللاعبين بجانبى من أجل تسجيل عدد كبير من الأهداف، مثلما كنت أفعل فى إسبانيا، فالإتحاد ليس ريال مدريد، اللاعبون ليسوا هم أنفسهم الذين كنت ألعب معهم".

يذكر أن بنزيما عانى خلال الفترات الماضية من الغياب عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابات أو الأزمات التى دخل فيها مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق.