رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستبعد 3 لاعبين قبل مواجهة الوحدة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة استقر على استبعاد 3 لاعبين من مواجهة الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المدرب الأرجنتيني قرر استبعاد كل من عبد الله الجدعاني حارس المرمى وسعد الموسى قلب الدفاع ومهند الشنقيطي الظهير الأيمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار جاياردو جاء على الرغم من سفر اللاعبين مع الفريق إلى مدينة أبو ظبي لخوض منافسات البطولة.

وأضافت الصحيفة أنه لا تزال جاهزية الشنقيطي والموسى غير مكتملة وسيواصلان برنامجهما التأهيلي من الإصابة داخل مقر التدريبات في أبو ظبي.

وشددت الصحيفة على أنه بعد مواجهة الوحدة سوف يخضع الموسى تحديدًا لاختبارات فنية لتقييم إمكانية مشاركته في النهائي، إذا تمكن الفريق من عبور دور الأربعة.

أكدت الصحيفة أن الشنقيطي يصعب مشاركته في البطولة كونه عائد من إصابةٍ عضلية غاب بسببها طويلًا.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

وتلقي الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث إستعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.