رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستعيد الشنقيطي قبل مواجهة الوحدة في السوبر السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودي استعاد خدمات مهند الشنقيطي الظهير الأيمن قبل مواجهة الوحدة غداً فى نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الشنقيطى شارك فى التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التى تعرض لها أمام الأهلي المصري، منتصف ديسمبر الماضي، ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفنى فرض مرانا خفيفا على اللاعبين الذين شاركوا أمام التعاون، الجمعة، في الجولة الـ 27 من دوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري السعودي برصيد 47 نقطة.

بنزيما يتحدث عن حقيقة الرحيل عن الاتحاد ومفاوضات الهلال 

حسم النجم الفرنسى، كريم بنزيما، مهاجم وقائد فريق اتحاد جدة السعودى، حقيقة الأخبار التى تفيد برغبته فى الرحيل عن "العميد" والإنتقال لأحد المنافسين فى الدورى السعودى.

وكانت تقارير وأخبار كثيرة تم تداولها خلال اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين ممثلى النجم الفرنسى وإدارة الهلال السعودى، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودى في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023، قادمًا من ريال مدريد، ولم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الآن مع العميد.

وأكد المهاجم الفرنسى فى تصريحات مع برنامج "أكشن مع وليد"، أنه لا يوجد أى مفاوضات من جانب نادى الهلال السعودى معه، مشيرًا إلى أن الأحاديث كثيرة عن مستقبله.

وترك بنزيما الباب مفتوحًا أمام رحيله عن الاتحاد، مؤكدًا أنه يركز على المباريات المتبقية فى الموسم الحالى، ومن ثم سيرى ماذا سيحدث مستقبلًا.

وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أنه يحاول كثيرًا من أجل العودة إلى التهديف، مؤكدًا أنه بجانب مجهوده فإنه يحتاج إلى مساعدة زملائه.

وأضاف:" احتاج إلى نوعية أخرى من اللاعبين بجانبى من أجل تسجيل عدد كبير من الأهداف، مثلما كنت أفعل فى إسبانيا، فالإتحاد ليس ريال مدريد، اللاعبون ليسوا هم أنفسهم الذين كنت ألعب معهم".

يذكر أن بنزيما عانى خلال الفترات الماضية من الغياب عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابات أو الأزمات التى دخل فيها مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق.