رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 13 من مسلسل بقينا اتنين.. رانيا يوسف تبيع نصيبها بالشركة

نشر
بقينا اتنين
بقينا اتنين

 الحلقة 13 من مسلسل بقينا اتنين، بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، وتظهر ياسمين (رانيا يوسف) وهي تبيع نصيبها في شركة الدعاية والإعلان، إلى زين ابن خالتها، ويتشاجر أدهم (شريف منير) مع زين ابن خالة ياسمين عندما يجده في الشركة بعدما أصبح شريكا فيها.

احداث مسلسل بقينا اتنين

 

ويطرد أدهم الفنان زين ابن خالة ياسمين ويذهب إلى منزل طليقته ويتشاجر معها ويترك المنزل.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بقينا اتنين

عرضت قناة cbc الفضائية، الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل بقينا اتنين، ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.

 

تضمنت أحداث مسلسل بقينا اتنين في الحلقة 12 معارضة ياسمين لخطبة ابنتها ريم من سيف، وترفض ياسمين التجاوب مع طلبات أسرة سيف، وتُنهي الجلسة العائلية بوعد بلقاء قريب.

ويحدث شجار بين ياسمين وأدهم وسط حزن ريم وصدمة وغضب أسرة سيف. يُغادر سيف وعائلته المنزل شعورًا بالإحباط، يذهب أدهم للقاء ندى بعد انتهاء الجلسة العائلية، ثم يظهر ياسمين وأدهم في لقاء تليفزيوني يحكيان فيه عن تفاصيل قصة حبهما وكيف بدأت.

 

يشعر أدهم بالحنين لطليقته ياسمين ويفكر كثيرًا في علاقتهما، ولكنه لا يتمكن من تحديد ما إذا كان يريد العودة لها أم الاستمرار مع ندى، ويتم الكشف عن وجود تطور سلبي في سلوكيات مروان فتنصح والدة ياسمين ابنتها بضرورة تدخل والده.

 

وتكتشف ياسمين رغم عنادها أنها تحب أدهم وترغب في الذهاب والاعتذار له، وتأتي له ندى أولًا حاملة باقة من الزهور وبينما يعترف أدهم بحبه لندى تأتي ياسمين لمنزل ياسر حيث يتواجد الجميع ويخرج أدهم وعلى وجهه علامات السعادة بينما يحمل باقة الزهور التي أهدتها إياه ندى.

 

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11.. شريف منير رفض خطبة ابنته

تضمنت الحلقة الـ11 من مسلسل “بقينا اتنين”، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، والذي يذاع يوميًا في النصف الثاني من شهر رمضان، على شاشة قنوات CBC الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية، أحداثًا هامة.

 

 مسلسل بقينا اتنين الحلقة الـ11:

وشهدت الحلقة تطورا كبيرا في الأحداث،  وذهب “سيف” الفنان يوسف عثمان لخطبة “ريم” أبنة “ادهم” الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وياسمين التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف.