رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12.. رانيا يوسف تسعى للاعتذار لشريف منير

نشر
الأمصار

تضمنت أحداث مسلسل بقينا اتنين في الحلقة 12 معارضة ياسمين لخطبة ابنتها ريم من سيف، وترفض ياسمين التجاوب مع طلبات أسرة سيف، وتُنهي الجلسة العائلية بوعد بلقاء قريب.

 

 

ويحدث شجار بين ياسمين وأدهم وسط حزن ريم وصدمة وغضب أسرة سيف. يُغادر سيف وعائلته المنزل شعورًا بالإحباط، يذهب أدهم للقاء ندى بعد انتهاء الجلسة العائلية، ثم يظهر ياسمين وأدهم في لقاء تليفزيوني يحكيان فيه عن تفاصيل قصة حبهما وكيف بدأت.

 

يشعر أدهم بالحنين لطليقته ياسمين ويفكر كثيرًا في علاقتهما، ولكنه لا يتمكن من تحديد ما إذا كان يريد العودة لها أم الاستمرار مع ندى، ويتم الكشف عن وجود تطور سلبي في سلوكيات مروان فتنصح والدة ياسمين ابنتها بضرورة تدخل والده.

 

وتكتشف ياسمين رغم عنادها أنها تحب أدهم وترغب في الذهاب والاعتذار له، وتأتي له ندى أولًا حاملة باقة من الزهور وبينما يعترف أدهم بحبه لندى تأتي ياسمين لمنزل ياسر حيث يتواجد الجميع ويخرج أدهم وعلى وجهه علامات السعادة بينما يحمل باقة الزهور التي أهدتها إياه ندى.

 

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11.. شريف منير رفض خطبة ابنته


تضمنت الحلقة الـ11 من مسلسل “بقينا اتنين”، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، والذي يذاع يوميًا في النصف الثاني من شهر رمضان، على شاشة قنوات CBC الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية، أحداثًا هامة.

 

 مسلسل بقينا اتنين الحلقة الـ11:

وشهدت الحلقة تطورا كبيرا في الأحداث،  وذهب “سيف” الفنان يوسف عثمان لخطبة “ريم” أبنة “ادهم” الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وياسمين التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف.


وأثناء جلوس أهل “سيف” للاتفاق على متطلبات أهل “ريم” لإتمام الخطبة والزواج كانت والدته “ريم” متربصة بشكل كبير خاصة وإنها لا تحب “سيف” فيما كان “أدهم” متساهلا للغاية لحين معرفته بأن “سيف” يشجع النادي الأهلي ليرفض طلب زواجه بشكل نهائي خاصة وإنه كان يخدعه بأنه يشجع نادي الزمالك لحب أدهم الشديد له وقال له “أبقي خلي بيبو يجي يخطبلك يا حبيبي”.

أحداث مسلسل بقينا اتنين:

 دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين حول بداية غيرة أدهم على ندى حيث يريد منعها عن الخروج مع مجموعة الموتوسيكلات التي تقودهم ويتسبب هذا في مشكلة بينهما.

وتحاول ياسمين الصلح بين ريكو وعاصم ولكن عاصم لا يبدي استجابة، وتعيش ريم حالة من القلق بدون والدها ولكن تدعمها والدتها، وتعلم ياسمين بأمر صداقة أدهم وفتاة صغيرة في السن وأثناء تواجد أدهم في مطعم رفق ندى يتفاجئ بياسمين تدخل المطعم مع زين الذي يعشقها.

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل بقينا اتنين

دارت أحداث مسلسل بينا اتنين الحلقة 9 حول طرد ريكو لزوجها عاصم ووالده فيلجأن إلى أدهم فيوفر لهما مكان لدى ياسر صديقه.

وتحاول والدة ياسمين التحدث مع أدهم عن حال المنزل ولكنه لا يستجيب، ويواصل زين محاولاته للتقرب من ياسمين ولكن الأخيرة لا يزال قلبها متعلق بأدهم.

بينما يعيش أدهم في عالم آخر مع ندى التي تعترف له بحبه له.

مسلسل بقينا اتنين تدور أحداثه حول 15 حلقة فقط في إطار اجتماعي كوميدي درامي ويتناول العمل قصة إمرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب وكذلك طليقها.